الرئيسية / منوعات / ننشر تفاصيل طقس الأيام المقبلة.. وتحذير للمواطنين

ننشر تفاصيل طقس الأيام المقبلة.. وتحذير للمواطنين

الأرصاد تزف بشرى سارة بشأن طقس الغد (بيان)

ننشر تفاصيل حالة الطقس خلال الفترة من اليوم السبت الموافق 21 أغسطس إلى الثلاثاء 24 أغسطس 2021، حيث يبقى الطقس حار على مدن الساحل الشمالي مع حرارة عظمى بأوائل الثلاثينيات، حار إلى شديد الحرارة على المناطق الداخلية من شمال البلاد امتدادًا إلى شمال الصعيد حيث تكون الحرارة بين منتصف إلى أواخر الثلاثينيات ، ويؤدي ارتفاع الرطوبة النسبية إلى زيادة الشعور بحرارة الطقس.

وتكون درجات الحرارة بين أواخر الثلاثينيات و الأربعين مئوية بوسط الصعيد، وبأوائل الأربعينيات جنوبًا مع طقس شديد الحرارة، ويكون الطقس مائل للحرارة إلى معتدل ليلًا.

وتسود أجواء مشمسة على اغلب الأنحاء مع رياح معتدلة إجمالًا يصحبها فترات من النشاط على مناطق متفرقة من الجمهورية، يزداد نشاطها وتصبح نشطة إلى قوية خلال الفترة من السبت إلى الاثنين على شمال البحر الأحمر والخليجين.

أما عن حالة البحرين، فتتراوح بين الاعتدال والاضطراب النسبي ببعض مناطقهما أحيانًا ، كما تضطرب حالة الخليجين خلال فترات نشاط الرياح.

كما تتشكل الشبورة أحيانًا في وقت متأخر من الليل على بعض المناطق الداخلية من شمال البلاد وسيناء ، تصل لمستوى الضباب أحيانًا بمناطق من شمال ووسط سيناء خاصًة خلال الفترة من السبت إلى الاثنين.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *