الرئيسية / منوعات / فيديو تفاصيل خناقة كهربا وسيد عبد الحفيظ .. اعلامي يكشف الأزمة

فيديو تفاصيل خناقة كهربا وسيد عبد الحفيظ .. اعلامي يكشف الأزمة

كهربا وموسيماني

انتشرت عدة أخبار خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تفيد وجود أزمة ما بين محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المنتخب الوطني المصري ولاعب النادي الأهلي، وبين مدير الكرة للمارد الأحمر، سيد عبد الحفيظ.

شوبير ينفي وجود أزمة بين كهربا وسيد عبد الحفيظ:

مما أثار ذلك الأمر الكثير من الجدل الواسع بين جمهور الأهلي، وبالأخص مع بدء مباراة المارد الأحمر، مع النادي المصري البورسعيدي، الذي بدأ منذ قليل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتحدث كابتن أحمد شوبير، من خلال برنامجه التلفزيوني، حول حقيقة وجود أزمة ما بين كهربا، وسيد عبد الحفيظ، في النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، كما ردد البعض وقال شوبير، بأن هذا الأمر لم يحدث بين الطرفين.

كما إن اللاعب محمود عبد المنهم كهربا، لم يفتعل أي مشكلة داخل النادي الأهلي في الوقت الحالي، وكل ما يقال عن وجود أزمة بينه وبين مدير الكرة بالمارد الأحمر، سيد عبد الحفيظ، ليس لها أي أساس من الصحة.

وأضاف، بأن كهربا متواجد بالفعل ضمن صفوف النادي الأهلي، خلال لقائه أمام النادي المصري البورسعيدي، كما انه مستمر مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل 2021، حسب رؤية المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، مدرب القلعة الحمراء.

فيديو  يكشف تفاصيل خناقة كهربا وسيد عبد الحفيظ:

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=1412756285773481

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *