الرئيسية / منوعات / ظهور محمد رمضان بسلاح آلي في كليب علي الله.. الحقيقة الكاملة

ظهور محمد رمضان بسلاح آلي في كليب علي الله.. الحقيقة الكاملة

ظهور محمد رمضان بسلاح آلي في كليب علي الله.. الحقيقة الكاملة

كشف مدير تصوير فيديو كليب «على الله» “محمد الخادم”عن كواليس التصوير للفنان محمد رمضان، مشيرا أنّ الكليب تم تصويره في الساحل الشمالي، وليست مطروح، كما يزعم البعض.

اجتماع بشأن تصوير الكليب
وأوضح “محمد الخادم”، إنّ تصوير تلك الأغنية جاء بشكلٍ سريع جدًا،حيث قرر محمد رمضان ،التصوير في الفيديو كليب، بمُشاركة بدو الصحراء، أو ما يسمي بالعرباوية ،مشيرا «كنا قاعدين أنا والفنان محمد رمضان والمخرج أحمد مراد و نبيل السويسي ومنتج الحفلة عبر اجتماع الساعة 3 بليل، عشان الحفلة بتاعت يوم الجمعة القادمة، وفجأة لقينا الفنان محمد رمضان بيقولنا عاوزين نصور بكرة الأغنية دي فيديو كليب ».

تصوير فيديو الكليب مع العرباوية

واستكمل مدير تصوير «على الله»: «نزلنا تاني يوم على طول و صورنا الفيديو كليب، وده لأن العرباوية دول عارفين الفنان “محمد رمضان ” وبيحبوه أوي، بالاضافة ان فكرة الأغنية معتمدة على الواقعية مش عروض وتمثيل »، مشيرا أن الفنان “محمد رمضان “دخل وقعد مع العرباوية داخل بيوتهم واستضفوه وقعدوا يغنو أغنيته الجديدة ويرقصوا معاه ».

واستكمل محمد الخادم، أن «كلمة السر بالكليب ده الواقعية.. وان الناس اللي ظهرت بالكليب من جمهوره فعلًا»،مشيرا أنّ التصوير تم خلال يومٍ واحد، وتم الاستعانة بـ3 كاميرات، من أجل تسهيل المهام.

ونفى محمد الخادم عن ما تردد بشأن ظهور محمد رمضان بكليب «على الله»، ممسكًا بسلاحٍ آلي،موضحا أنّ ذلك الكلام عارٍ عن الصحة،وان ده سلاح إكسسوار، وزي الحاجات اللي بتستخدم بالتمثيل عادي.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *