الرئيسية / منوعات / كل صور قبلات واحضان حسين فهمي لـ باميلا الكيك .. الشباب في القلب

كل صور قبلات واحضان حسين فهمي لـ باميلا الكيك .. الشباب في القلب

حسين فهمي وباميلا كيك

قامت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، بنشر عدد من الصور الرومانسية التي جمعتها، مع الفنان الكبير حسين فهمي، على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، من خلال تصوير فيلم الفارس.

حيث نشرت باميلا الكيك، تلك الصور التي ظهر فيها النجم حسين فهمي وهو يقبلها، وكتبت تعليق عليها، وقالت مع الكبير حسين فهمي، فيما قام الفنان أحمد زاهر بالتعليق بطريقة ضاحكة وقال، لا كدة أنا هاغير يا باميلا.

فيما انتهى حسين فهمي، من تصوير مشاهد حفل داخل قصره، الذي تم بناؤه في منطقة شبرامنت، ويكون ذلك من خلال أحداث فيلم الفارس، الذي يتم تصويره حاليا، ودعا في ذلك الحفل مجموعة من رجال الأعمال والصحفيين.

كما يجسد فهمي ضمن أحداث فيلم الفارس، شخصية رجل أعمال ثرى، ولكن يكون لديه عدد من المشاكل النفسية التي تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل في العديد من الصراعات مع فارس، وهو الشخصية التي يجسدها أحمد زاهر.

وتدور قصة فيلم فارس، حول شخصية فارس وهو شاب بسيط من منطقة شعبية، ولديه خلفية رياضية، ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفي، الذي يقوم بدوره الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث.

فيلم فارس من تأليف حسام موسى، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصيـ نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وصلاح عبد الله.

حسين فهمي وباميلا كيك
حسين فهمي وباميلا كيك
حسين فهمي وباميلا كيك
حسين فهمي وباميلا كيك
حسين فهمي وباميلا كيك
حسين فهمي وباميلا كيك

شاهد أيضاً

زينب فيّاض إبنة هيفاء وهبي تنافس والدتها بالجرأة والأناقة

استطاعت زينب فيّاض ابنة هيفاء وهبي أن تتصدّر اهتمامات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت متابعيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *