الرئيسية / منوعات / تحذير عاجل من الرئيس التونسي للتجار من احتكار السلع .. لا تستغلوا الظروف

تحذير عاجل من الرئيس التونسي للتجار من احتكار السلع .. لا تستغلوا الظروف

الرئيس التونسي

قام الرئيس التونسي، قيس سعيد، بتوجيه تحذير عاجل إلى تجار الجملة والتفصيل، وذلك بشأن استغلال الظروف الحالية، والتي تمر بها البلاد بشأن رفع الأسعار واحتكار السلع، وجاء ذلك من خلال لقائه مع سمير ماجول، رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، أمس الأربعاء.

وقال قيس سعيد، بأن أي محاولة للمضاربة أو احتكار المواد ستواجه بتطبيق صارم للقانون، ولا مجال للمضاربة أو استغلال الظرف، ووجه الرئيس التونسي حديثه للتجار وقال، طلب منكم أن تتحلوا بروح وطنية في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، أطلب منكم تخفيض الأسعار، وعدم استغلال هذا الظرف للمضاربة والاحتكار.

ومن ناحية أخري فقد أصدر قيس سعيد، الرئيس التونسي، قرار بأن يتم رفع الحصانة عن كل أعضاء مجلس النواب، وأن يتم تجميد كل سلطات البرلمان، حيث عقد الرئيس اجتماع طارئ مع القيادات الأمنية والعسكرية، والتي جاءت ضمن اخبار تونس اليوم.

 الرئيس التونسي بعد المظاهرات والاحتجاجات:

ويذكر انه أصيب عدد من رجال الأمن التونسي، كما تم حرق مدرعة في مواجهات في صفاقس من قبل محتجون، وجاء ذلك بعد قيام عدد من الأشخاص اليوم الأحد، باقتحام مقرات حركة النهضة التونسية، في توزر والقيروان وسوسة.

حيث تجمع عدد من المحتجون اليوم، أمام مقر حركة النهضة وقاموا باقتلاع اللافتة الخاصة بالحزب، وجاء ذلك وسط عدة هتافات ودعوات، التي تنادي برحيل الإخوان وزعيمهم في تونس، راشد الغنوشي، وتطالب بإسقاط النظام، بمحافظة سوسة الساحلية.

كما تجمهر المحتجون أمام مقر النهضة وقاموا بمحاصرته، من أجل التعبير عن غضبهم من سياسة الحركة وأدائها في إدارة شؤون البلاد، وقاموا أيضا برفع شعارات تطالب بخروجها من الحكم، ومنها: ارحلوا سئمنا منكم، وأخرى يا غنوشي يا سفاح يا قاتل الأرواح، والشعب يريد إسقاط النظام.

شاهد أيضاً

زينب فيّاض إبنة هيفاء وهبي تنافس والدتها بالجرأة والأناقة

استطاعت زينب فيّاض ابنة هيفاء وهبي أن تتصدّر اهتمامات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت متابعيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *