الرئيسية / منوعات / البنك المركزي يكشف تفاصيل إجازة البنوك في عيد الأضحى .. تعرف عليها

البنك المركزي يكشف تفاصيل إجازة البنوك في عيد الأضحى .. تعرف عليها

البنك المركزي المصري

قام البنك المركزي المصري، بالإعلان عن إجازة البنوك الأضحى المبارك 2021، وأكد إنها ستبدأ من يوم الاثنين المقبل الموافق 19 يوليو، وهو الموافق يوم وقفة عرفات، ويكون عدد أيام الإجازات التي سيحصل عليها القطاع المصرفي، 4 أيام بالإضافة إلى يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية أسبوعية.

موعد إجازة البنوك في عيد الأضحى المبارك 2021:

وكشفت مصادر بالبنك المركزي، بإن بعد غدا الأحد الموافق 18 يوليو، يكون يوم عمل بالبنوك العاملة في السوق المصري بشكل طبيعي، حيث تبدأ إجازة عيد الأضحى من يوم الإثنين، ويتم العودة للعمل يوم الأحد الموافق 25 يوليو.

كما تقرر تعطيل العمل بجميع البنوك العاملة في مصر، بدء من يوم الإثنين المقبل الموافق 19 يوليو ولمدة 4 أيام، وكشف مصدر مسئول في البنك المركزي المصري، بأن البنوك شكلت فرق عمل لتغذية ماكينات الصراف الآلي على مدار الأيام الماضية.

وذلك من أجل متابعة تزويد الماكينات على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، من أجل خدمة احتياجات المواطنين للحصول على الأموال كاش، وأشارت أنه سيتم تغذية ما يقرب من 15 ألف ماكينة صراف آلي تمتلكها البنوك.

ويكون ذلك على مدار أيام الإجازات بالأموال اللازمة لعمليات السحب، وخدمة المواطنين، وحاملي البطاقات، حيث قامت البنوك بتغذية ماكينات ATM، بنقود جديدة، وبفئات تبدأ من 10 جنيه وحتى 100 جنيه، بمناسبة اقتراب عيد الأضحى.

شاهد أيضاً

زينب فيّاض إبنة هيفاء وهبي تنافس والدتها بالجرأة والأناقة

استطاعت زينب فيّاض ابنة هيفاء وهبي أن تتصدّر اهتمامات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت متابعيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *