الرئيسية / منوعات / عصام الحضري يوجه رسالة رومانسية بعد زواج ابنتهما شدوي

عصام الحضري يوجه رسالة رومانسية بعد زواج ابنتهما شدوي

عصام الحضري يوجه رسالة رومانسية بعد زواج ابنتهما شدوي

نشر حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق عصام الحضري، صورة تجمعه مع زوجته صابرين رضا، أثناء حفل زفاف ابنتهما شدوي، الذي أقيم بأحد الفنادق الشهير بالقاهرة منذ أيام، بحضور لفيف من نجوم الرياضة والفن.

رسالة الحضري لزوجته

ووجّه الحضري رسالة شعريّة كتبها مع الصورة التي شاركها مع متابعيه، وعلّق عليها موضحا: «في حياة كل واحد مننا جندي مجهول بيكون سند وظهر وسند ليه لكن أنتي يا أم ياسين️ الجندي المجهول والمعلوم في حياتي وحياة ولادنا.

وأوضح ياما اتحملتي علشان خاطرنا ومهما أقولك أنا مش هوفيك حقك ربنا يخليكي لينا كلنا يا كلمة السر في حياتنا».

عصام الحضري يوجه رسالة رومانسية بعد زواج ابنتهما شدوي

وسار احتفال الحضري بزفاف ابنته شدوي، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما تصدر اسم شدوي إلي محرك البحث «جوجل» في الأيام القلية الماضية، بينما تناقل رواد السوشيال ميديا لصور حفل الزفاف الذي حرص على حضوره أصدقاء عصام الحضري من نجوم الوَسَط الرياضي والفني والإعلامي.

إطلالة شدوي بحفل زفافها

وظهرت شدوي بقصة شعر ملفتة، فصففت شعرها كـذيل حصان، فضلا عن كثير من اللقطات المتداولة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وتفاعل معها الرواد بتعليقات مختلفة.

كما ظهرت «شهد» ابنة حارس مرمى مصر السابق عصام الحضري في عدد من الصور وهي تحتضن اللاعب عمرو وردة، كما ظهرت بصورة أخرى وهي تعانق اليوتيوبر الشهير عمرو راضي، قائلة له بحبك بالإنجليزية.

وعلى عادته خلال الفوز بالمباريات الهامة ظهر الحضري بموقف طريف وهو يحتفل مع ابنته ويرقص، بينما ظهرت زوجته وهي تبخر ابنتها العروس «شدوي».

شاهد أيضاً

إريك زمور: إدانة المرشح الرئاسي الفرنسي اليميني المتطرف باستخدام خطاب كراهية

فرضت محكمة في باريس غرامة على المرشح الرئاسي الفرنسي اليميني المتطرف إريك زمور قدرها 10 …