الرئيسية / منوعات / مجلس الوزراء يصدر قرارات جديدة عند ارتفاع اصابات الكورونا بعد أسبوعين..فيديو

مجلس الوزراء يصدر قرارات جديدة عند ارتفاع اصابات الكورونا بعد أسبوعين..فيديو

مجلس الوزراء يصدر قرارات جديدة عند ارتفاع اصابات الكورونا بعد أسبوعين..فيديو

أوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار “نادر سعد” ، إن مظاهر التهاون و عدم الالتزام من قِبل المطاعم و المواطنين والمقاهي اضطر الحكومة من أجل اتخاذ القرارات الجديدة، فضلا عن أن الموجة الثالثة من فيروس كورونا سريعة في الانتشار وشرسة .

تطبيق الاجراءات الاحترازية لمدة اسبوعين

وأشار المستشار “نادر سعد”، من خلال مداخلة هاتفية علي برنامج “على مسؤوليتي” والذي يذاع على فضائية “صدى البلد”، في مساء الأربعاء، أن الاستمرار في تطبيق أقصى درجات الالتزام ينبغي أن يظل قائمًا في كافة الدول التي لم يأخذ عدد كبير مواطنيها إلي لقاح فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار “نادر سعد “، أن القرارات التي اتخذتها الحكومة اليوم تحددت المدة بأسبوعين، وبعدها سيكون هناك وقفة أخرى تكون مفتوحة على كل الاحتمالات و الخيارات .

التشديد في الاجراءات عند تدهور الوضع

وأكد المستشار “نادر سعد” علي أنه في حالة اتجه الوضع للأسوأ، فستتخد الحكومة إلي قرارات أخرى أو تعمل علي مد القرارات التي اتخذتها لفترة جديدة، أما عند تحسن الأمور في الأسبوعين وظهر حرص المواطنين والتزامهم، فلن يكون هناك أي داع إلي تمديد تلك القرارات.
ويذكر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفي مدبولي “، أعلن عن اتخاذ الحكومة إلي عدد من الإجراءات في الأسبوعين المقبلين، تحسبًا إلي مواجهة أي زيادة محتملة لإصابات كورونا، وعلى رأس القرارات غلق كل المطاعم والمحلات والمولات والمقاهي وغيرها في الساعة 9 مساء.

شاهد أيضاً

النصر يضع مبلغ خيالي لضم بدر بانون

يرغب نادي النصر السعودي، في إنهاء ضم المغربي بدر بانون مدافع الأهلي، بحسب تقارير صحفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *