الرئيسية / منوعات / عاجل| فرض حظر التجوال لمدة أسبوعين.. مصدر حكومي يكشف الحقيقة

عاجل| فرض حظر التجوال لمدة أسبوعين.. مصدر حكومي يكشف الحقيقة

انتشرت أنباء على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بأن الحكومة المصرية، ورئيسها الدكتور مصطفى مدبولي، تناقش فرض حظر التجوال لمدة أسبوعين، وذلك بسبب ارتفاع إصابات كورونا مزامنة مع دخول مصر الموجة الثالثة للفيروس.

وأضافت الأنباء، أن الحكومة ستعلن القرار النهائي خلال ساعات من الآن، مما سبب إثارة للجدل بين رواد السوشال ميديا بين مؤيد ومعارض للقرار.

ومن نشر هذه الأنباء، عدد من الصفحات غير الرسمية، والتي ليس لها أي صلة بالحكومة أو أي وزارة من الوزارات، وهو الأمر الذي تطلب التواصل مع أحد المصادر لتأكيد المعلومة أو نفيها.

وصرح مصدر مسؤول بوزارة التنمية المحلية، بأن ما يتم تداوله بشأن فرض حظر التجوال بسبب ارتفاع إصابات كورونا، أمر غير صحيح، مشيرًا أنه ليس هناك أي دلالات على ذلك، وأن الحكومة لم تبدي أي قرار أو توجيه يدل على أن هناك حظر تجوال قادم.

وأضاف المصدر أن الأمور لن تخرج عن السيطرة، والوضع مستقر،  وما وجهت به الحكومة من إجراءات احترازية وقرارات لجميع المحافظات للحد من انتشار فيروس كورونا، ينفذ الآن.

واختتم، أن إذا كان هناك قرار بالحظر سيتم الإعلان عنه فور اتخاذه، وذلك عبر الصفحات الرسمية للحكومة ووزارة التنمية المحلية.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات..”صدمة لراغبي الزواج”

شهدت الفترة الحالية، ارتفاعًا كبيرًا، في أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات، والعديد من المستلزمات التي يحتاجها المقبلون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *