الرئيسية / منوعات / عاجل| بيان هام لـ أصحاب المعاشات.. كلمة السر معاش مايو في رمضان

عاجل| بيان هام لـ أصحاب المعاشات.. كلمة السر معاش مايو في رمضان

المعاشات

أوشك شهر إبريل على الانتهاء، وسيهل علينا شهر جديد يتطلب صرف المعاشات، وهو ما يشغل المواطنين الآن، حيث يبحث أصحاب المعاشات على محرك البحث جوجل، بشكل كبير عن موعد صرف معاش شهر مايو.

وفي هذا السياق، أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، أنها ستبدأ في صرف معاشات شهر مايو لأصحاب المعاشات المستفيدين، في أول يوم للشهر.

ويكون أول يوم لصرف معاش مايو هو السبت القادم 1 مايو 2021، ويعتبر معاش مايو هو أول معاش يتم قبضه في شهر رمضان، والوحيد قبل عيد الفطر.

وسيتمكن أصحاب المعاشات من صرف معاش مايو يوم 1 من الشهر، ولكن هناك أمر هام، وهو أن هذا اليوم هو إجازة رسمية لذا، سيتوافر المعاش في أي ماكينة صراف آلي، من خلال بطاقة الصرف، الفيزا، أو كارت ميزة.

أما مكاتب البريد ستكون متاحة لقبض المعاشات ثاني يوم من الشهر، يوم الأحد 2 مايو، وذلك لمن يتقاضى معاش فئة 1000 جنيه أو أقل يكون ويمتد الصرف ليوم الاثنين 4 مايو.

وفئة 1000 : 2000 جنيه، سيتمكنون من الصرف يوم الثلاثاء 5 مايو، ويوم الأربعاء 6 مايو، ويليهم أصحاب المعاشات فئة أعلى من 2000 حتى 3000 جنيه، فيصرفون معاشاتهم يوم الخميس 7 مايو، ويوم السبت 9 مايو.

أما أصحاب المعاشات من يزيد معاشاتهم عن مبلغ 3000 جنيه، والأشخاص الذين يتخلفون عن موعد الصرف الخاص بهم في الأيام المحددة لهم، يمكنهم أن يصرفوا معاشهم يوم الأحد 10 مايو.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات..”صدمة لراغبي الزواج”

شهدت الفترة الحالية، ارتفاعًا كبيرًا، في أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات، والعديد من المستلزمات التي يحتاجها المقبلون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *