الرئيسية / منوعات / حبيبة تامر حسني السابقة “جليلة” تظهر بالحجاب بشهر رمضان .. شاهدوا

حبيبة تامر حسني السابقة “جليلة” تظهر بالحجاب بشهر رمضان .. شاهدوا

حبيبة تامر حسني السابقة "جليلة" تظهر بالحجاب بشهر رمضان .. شاهدوا

قامت البلوجر المغربية جليلة وهي حبيبة الفنان تامر حسني السابقة بنشر صورة جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهرت بالحجاب وملابس فضفاضة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وحازت تلك الصورة على تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص مع إطلالتها وتشبيها بالفنانة ياسمين صبري وظهرت جليلة بملابس متعددة الألوان مزينة بنقوش عدة من الورود والأزهار مع حجاب يحمل الألوان نفسه.

حبيبة تامر حسني السابقة "جليلة" تظهر بالحجاب بشهر رمضان .. شاهدوا

وعلقت جليلة على تلك الصورة وقالت مساءكم أجمل 30 يوم بالسنة والله يحقق جميع أحلامكم بهذا الشهر الفضيل فيما علق شخص وقال بقيتي شبه ياسمين صبري أوي وعلق شخص أخر وقال الإستايل بتاعك تحفة بجد زي القمر وقال شخص أخر جميلة من غير المكياج يا جليلة.

وتعتبر جليلة هي بلوجر مغربية وتعمل في الدعاية للمنتجات التجميلية الخاصة بالبشرة والشعر وأدوات التجميل وتحدثت في وقت سابق عن علاقتها بالفنان تامر حسني وأعلنت رفضها للزواج أو الارتباط من فنان مشهور مرة أخرى.

وقالت

حبيبة تامر حسني السابقة "جليلة" تظهر بالحجاب بشهر رمضان .. شاهدوا

 أنا شخصية غيورة جدا ومش هاوافق إن يشاركني أحد في زوجي لذلك لما أرتبط هيكون من خارج الوسط الفني لأني ما ارتبط بفنان لو هموت ما أرتبط بشخصية مشهورة لأني أنا مشهورة وإنسانة غيورة.

وتحدثت البلوجر المغربية عن مواصفات فتى أحلامها وقالت أريده رجل فقط الرجل بكلمة الرجل بموقف ويكون سند الماديات تهم أيضا لأن لو ما كو ماديات شلون راح أعيش معاه لكن الرجوله قبل الماديات.

شاهد أيضاً

إريك زمور: إدانة المرشح الرئاسي الفرنسي اليميني المتطرف باستخدام خطاب كراهية

فرضت محكمة في باريس غرامة على المرشح الرئاسي الفرنسي اليميني المتطرف إريك زمور قدرها 10 …