الرئيسية / منوعات / فاران: دوري الأبطال يعطني حماسا أبحث عن اللقب الخامس

فاران: دوري الأبطال يعطني حماسا أبحث عن اللقب الخامس

فاران: دوري الأبطال يعطني حماسا أبحث عن اللقب الخامس

قال‏ الفرنسي رافاييل فاران مدافع فريق ريال مدريد، إن مباريات نصف النهائي تتطلب منا جهد كبير، ومستوى كبير من الناحية البدنية والفنية والتكتيكية، التفاصيل مهمة للغاية ويجب أن نلعب بشكلٍ جيد طوال الـ 90 دقيقة، يجب أن ندخل المباراة بالتفكير في الفوز.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة تشيلسي: “هذا الموسم صعبٌ للغاية، تطلّب منا جهدًا بدنيًّا كبيرًا للغاية، ولكن دفاعيًّا فنحن لدينا القوة لأننا نعمل جميعًا كفريق واحد، هجوميًّا لدينا الجودة ويمكننا خلق الفرص دائمًا، نحن واثقون بأننا يمكننا إلحاق الضرر بأي منافس”.
‏وتابع: “تشيلسي فريق مكتمل للغاية، لديهم لاعبون ذو صفات مختلفة، والشيء المهم هو أن نتكيف مع كل خصم نواجهه، يستطيعون اللعب بأسلوب لعب متعدد، ويمكنهم خلق الخطورة في أي لحظة، لذلك أفضل شيء بالنسبة لنا هو اللعب كفريق واحد”.
‏وبسؤاله عن عقوبة الويفا؟ رد قائلا، ما أفكر فيه هو المباريات المتبقية لهذا الموسم، هذه البطولة تمنحني حماسًا كبيرًا، فقد فزت بها 4 مرات”.
‏وأكمل حديثه: “هذا الموسم هو موسم خاص للجميع، لقد كان مليئًا بالمباريات، أحاول التحسن دائمًا وفي كل موسم أتعلم المزيد، أحاول مساعدة زملائي دائمًا، لقد لعبت الكثير من المباريات ونحن متحمسون جدًّا للمنافسة على الليغا ودوري الأبطال، نريد أن ننهي كل شيء بشكلٍ جيد”.

شاهد أيضاً

إريك زمور: إدانة المرشح الرئاسي الفرنسي اليميني المتطرف باستخدام خطاب كراهية

فرضت محكمة في باريس غرامة على المرشح الرئاسي الفرنسي اليميني المتطرف إريك زمور قدرها 10 …