الرئيسية / منوعات / أول مواجهة رسمية بين الزمالك والبنك الأهلي

أول مواجهة رسمية بين الزمالك والبنك الأهلي

تعرف على غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء بعد غد الإثنين مباراة مهمة في مشواره نحو الاستمرار في صدارة الدوري الممتاز وذلك عندما يواجه البنك الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من المسابقة على ستاد القاهرة الدولي.

وتعد المباراة بين الفريقين هي الأولي من نوعها علي المستوى الرسمي.. حيث لم يتقابل الزمالك مع البنك الأهلي من قبل خاصة وأن البنك يعد هذا الموسم هو الأول له في الدوري ولم يسبق له أن واجه الزمالك في كأس مصر أيضا.

يدخل الزمالك اللقاء وهو يتصدر قمة المسابقة برصيد 36 نقطة جمعها من 16 مباراة بعد الفوز في 11 مباراة والتعادل في في ثلاث مباريات وخسارة مباراتين واحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف .

ونجح الزمالك في الفوز على كل من المقاولون العرب وسموحة وانبي وطلائع الجيش والمصري والجونة والمقاصة والاتحاد السكندري والاسماعيلي وسيراميكا والإنتاج الحربي، وتعادل الأبيض مع بيراميدز وأسوان ووادي دجلة، وخسر من غزل المحلة والأهلي .

في المقابل فإن فريق البنك الاهلي الصاعد حديثا للدوري يقبع في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة من الفوز في مباراتين والتعادل في ثماني مباريات وخسارة سبع مباريات.. حيث خاص الفريق 17 مباراة حتى الآن ، واحرز 14 هدفا ودخلت مرماه 20 هدفا .

شاهد أيضاً

اليوم.. اختبار طبي للاعب الزمالك لتحديد موقفه من القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *