الرئيسية / منوعات / رسمياً.. برشلونة يعلن إصابة نجم الفريق

رسمياً.. برشلونة يعلن إصابة نجم الفريق

رسمياً.. برشلونة يعلن إصابة نجم الفريق

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس الموافق 22 إبريل، غياب لاعب الفريق الأول النجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، عن مواجهة خيتافي في إطار الواحد والثلاثون من بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

ويستضيف برشلونة مساء اليوم الخميس فريق خيتافي في الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وتقام على ملعب كامب نو.

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي له اليوم أن النجم الفرنسي عثمان ديمبلي سيغيب عن المباراة ضد خيتافي، بسبب انزعاج في عضلة العانة، وعودته للعب ستُحدد وفقًا لتعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

وقرر المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة رونالد كومان استدعاء 23 لاعبا من للفريق الكتالوني من أجل مواجهة فريق خيتافي في الدوري الإسباني الممتاز اليوم بالجولة الـ31 من بطولة الدوري.

قائمة فريق برشلونة لمواجهة خيتافي
“تير شتيجن، ديست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، جريزمان، بيانيتش، ميسي، ريكي بويج، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، ماتيوس، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أومتيتي، جونيور فيربو، إيناكي بينيا، موريبا، مينجويزا، كونراد، أرناو تيناس”.

غيابات برشلونة عن مباراة خيتافي
كما يغيب عن قائمة فريق برشلونة لمواجهة خيتافي الدوري الإسباتي كل من نيتو، أنسو فاتي، كوتينيو، برايثوايت، ديمبلي، بداعي الإصابة.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات..”صدمة لراغبي الزواج”

شهدت الفترة الحالية، ارتفاعًا كبيرًا، في أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات، والعديد من المستلزمات التي يحتاجها المقبلون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *