الرئيسية / منوعات / عاجل من وزير التعليم للطلاب من رابعة ابتدائي حتى ثالثة إعدادي

عاجل من وزير التعليم للطلاب من رابعة ابتدائي حتى ثالثة إعدادي

عاجل لطلاب الشهادة الإعدادية.. 5 خطوات لتسجيل استمارة الامتحانات

في ظل إعلان وزارة التربية والتعليم، رفع الغياب، وعدم إلزام الطلاب بالحضور للمدارس، أخذ بعض الطلاب هذا القرار وكأنه ليس هناك دراسة بعض الآن من قبل الوزارة وأنها تطالبهم بالمذاكرة ودخول الامتحانات فقط.

مما جعلهم يلحئون إلى الدروس الخصوصية التي يذهبون إليها خلسة، ويعطيها المعلمون في الخفاء خوفًا من إغلاق المكان وتحرير محضر تضدهم.

ولكن لم تترك الوزارة طلابها أبدًا ودائمًا تخشى على مصلحتهم، فقبل أي قرار، كان هناك نظام التعليم الهجين، والذي وفرت الوزارة خلاله مصادر تعليمية للطلاب، تجعلهم يستغنون عن الدروس الخصوصية.

ومن هذه المصادر، قناة مدرستنا الفضائية، والإلكترونية على اليوتيوب، وموفع بنك المعرفة المصري، وغيرها.

وأراد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، تذكير الطلاب بهذه المصادر خاصة قناة مدرستنا، حيث نشر على صفحته الشخصية، رابط قناة مدرستنا على اليوتيوب.

وقال شوقي، إن قناة مدرستنا على اليوتيوب، هي بمثابة مكتبة كاملة تحتوي على جميع الدروس لكل سنوات النقل من الرابع الابتدائي حتى الثالث الاعدادي، تساعدهم في المذاكرة من المنزل.

وطلب من هؤلاء الطلاب، الاطلاع على هذه المكتبة، فهي تغني عن الدروس الخصوصية ونفقاتها الكثيرة وخطرها على الصحة، بالإضافة لتوفيرها محتوى تعليمي شيق من أفضل المعلمين بتقنيات حديثة.

شاهد أيضاً

اليوم.. اختبار طبي للاعب الزمالك لتحديد موقفه من القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *