الرئيسية / منوعات / الزمالك بدون أهم 4 لاعبين أمام الإنتاج الحربي

الزمالك بدون أهم 4 لاعبين أمام الإنتاج الحربي

الزمالك بدون أهم 4 لاعبين أمام الإنتاج الحربي

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات أهم ثلاث لاعبين في مباراة اليوم أمام فريق الإنتاج الحربي في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الإنتاج الحربي مساء اليوم الخميس الموافق 22 إبريل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ويستضيف اللقاء ملعب استاد السلام.

غياب أهم 4 لاعبين أمام الإنتاج الحربي

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كل من مدافع الفريق الأول لكرة القدم محمود علاء للإيقاف وقائد الفارس الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، وجناح الفريق حازم إمام وصانع الألعاب يوسف أوباما للإصابة.

بدائل الزمالك أمام الإنتاج الحربي

ومن المقرر أن يدفع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بالبدلاء لتعويض غياب أهم أربعة لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والأقرب هم محمد عبدالغني بدلا من محمود علاء والتونسي حمزة المثلوثي بدلا من حازم إمام و أحمد سيد زيزو بدلا من محمود عبدالرازق شيكابالا وإسلام جابر بدلا من يوسف أوباما.

أخبار إصابات الزمالك

ويواصل الثنائي شيكابالا وحازم إمام التأهيل ولن يلحقا باللقاء المقرر إقامته اليوم بينما أوباما يعاني من إصابة في الكتف منذ مباراة الأهلي وهو الآخر لن يلحق باللقاء وفى المقابل يغيب محمود علاء مدافع الأبيض بسبب تراكم البطاقات الصفراء وهو ما أكد أسامه نبيه المدرب العام للفريق.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد الهزيمة في المباراة السابقة أمام النادي الأهلي في قمة الدوري المصري واستغلال هزيمة المارد الأحمر أمس أمام فريق سموحة.

شاهد أيضاً

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 18-5-2021 في مصر

شهدت أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء 18 مايو الحالي، تفاوت في الأسعار مقارنة بنهاية تعاملات أمس الاثنين، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *