الرئيسية / منوعات / محمد رمضان مصمم يعمل قلبان وظهر بفيديو وهو عاري .. شاهدوا

محمد رمضان مصمم يعمل قلبان وظهر بفيديو وهو عاري .. شاهدوا

محمد رمضان مصمم يعمل قلبان وظهر بفيديو وهو عاري .. شاهدوا

قام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو جديد له على صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وشارك الجمهور بمقطع من كواليس تصوير مسلسل موسى الذي تم عرضه خلال الأيام الماضية منذ بدء الشهر الكريم.

وظهر محمد رمضان في الفيديو ونصف جسمه عاري دون ملابس وعلق قائلا جمهوري الأصيل الغالي كواليس تصوير موسى يوم 6 رمضان درجة الحرارة 40 بره بشكركم على تخطي هاشتاج محمد رمضان 2 مليار و500 مليون على تيك توك.

blob:https://www.facebook.com/2f980cb0-1639-403a-9cd9-4a47c0fa69c5

وأضاف محمد رمضان من خلال تعليقه على الفيديو وقال ثقة في الله نجاح دائما يليق بكم ملحوظة الدكتور مانع الملابس في درجة الحرارة العالية ادعولي وبعد تداول ذلك الفيديو حصل على الكثير التفاعل وسط إشادة كبيرة بدوره في مسلسل موست.

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وتارا عماد ورياض الخولي وعدد أخر من الفنانين ويتم عرضه في موسم دراما رمضان الحالي 2021 والمسلسل يتم عرضه على شاشة قناة دي أم سي.

ويعرض مسلسل موسى في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة بينما تكون الإعادة الأولى تكون الساعة 11:30 مساء والإعادة الثانية في الساعة 11 صباحا ويكون تردد قناة دي أم سي هو 11449ومعدل الترميز 27500 أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

شاهد أيضاً

“انتعاشة في البنوك”.. سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 16 يوليو

سجل متوسط سعر اليورو الأوروبي، مقابل الجنيه المصري، اليوم الجمعة، 16 يوليو 2021، حالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *