الرئيسية / منوعات / الأهلي إيده على قلبه : نتيجة مسحة الشناوي

الأهلي إيده على قلبه : نتيجة مسحة الشناوي

الأهلي إيده على قلبه : نتيجة مسحة الشناوي

تعرض حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا المستجد وهو الأمر الذي وضع الجهاز الفني بالنادي الأهلي في مأزق شديد قبل مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

مسحة محمد الشناوي

خضع حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي محمد الشناوي لمسحة جديدة، مساء أمس الجمعة، لحسم موقفه من مواجهة نادي الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي والزمالك في قمة الدوري

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نادي الزمالك يوم الأحد الموافق 18 إبريل في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وبالقمة الجماهيرية الأكبر في القارة الإفريقية.

وخضع حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي لأكثر من مسحة طبية، على مدار اليومين الماضيين، وجاءت جميع النتائج إيجابية من أجل التأكد من مشاركته أمام نادي الزمالك في قمة الدوري المصري أم لا.

نتيجة مسحة محمد الشناوي

ومن المقرر أن تظهر نتيجة المسحة الخاصة بفيروس كورونا المستجد لحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي خلال الساعات القليلة القادمة لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الزمالك بالدوري المصري الممتاز.

وخضع لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي لمسحة طبية خاصة بفيروس كورونا على هامش المران وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

بيتسو موسيماني في ورطة مع الحراس

ويعمل المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، على تجهيز ثنائي الحراسة علي لطفي ومصطفى شوبير من أجل لقاء القمة أمام نادي الزمالك، حيث اقترب الأول كثيرا من خلافة الشناوي، في حال عدم جاهزية الأخير لخوض مباراة القمة.

شاهد أيضاً

النصر يضع مبلغ خيالي لضم بدر بانون

يرغب نادي النصر السعودي، في إنهاء ضم المغربي بدر بانون مدافع الأهلي، بحسب تقارير صحفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *