الرئيسية / منوعات / خناقة جديدة بين إيمان البحر درويش ومحمد رمضان لهذا السبب .. اعرفوه

خناقة جديدة بين إيمان البحر درويش ومحمد رمضان لهذا السبب .. اعرفوه

حلمي بكر يتحدى الجميع .. سعيد بزواجي 13 مرة ولو حد يقدر يعملها هيعملها

تحدث الفنان إيمان البحر درويش من خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة الذي يتم إذاعته على قناة المحور وتحدث عن وصف الفنان محمد رمضان لنفسه بـ نمبر وان.

وأضاف إيمان البحر درويش من خلال كلامه وقال لا أكذب ولا أتجمل ولست مغرور وأنا المطرب الوحيد اللي نجح في التمثيل والغرور إن محمد رمضان يقول إنه نمبر وان وإن حد يقول إن مفيش حد أحسن منه.

blob:https://www.facebook.com/6c05a696-9c5e-417e-85b8-f307b16aa8c4

كما يعتبر برنامج العرافة هو امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية حيث تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم مما يتسبب في صدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

ومن ناحية أخري فقد قام الفنان القدير إيمان البحر درويش بطمأنه جمهوره ومحبيه على حالته الصحية وبالأخص من بعد تداول العديد من الأنباء بإصابته بنزيف حاد في المخ تسبب في إصابته بشلل نصفي وقد علق على تلك الأخبار وقال قد تم الله شفائي من الشلل النصفي الذي أصبت به نتيجة نزي حاد في المخ.

ويكون الفنان إيمان البحر درويش من مواليد 18 مارس عام 1955 وهو مغني مصري يعد ضمن مشاهير الطرب بمصر والوطن العربي فجده هو الفنان المصري الذي لقب بفنان الشعب وهو سيد درويش ويعمل دائما على إعادة إحياء أعمال جده الراحل وبالفعل نجح في أن يقدمها بطريقة ممتازة للغاية.

شاهد أيضاً

أستاذ اللغة العربية في جامعة الكويت د.مشاري الموسى يشرح مستخدما عنواناً من “الراي” لشرح قاعدة الأعداد