الرئيسية / منوعات / الأهلي يرد على رمضان صبحي بعد كلامه في برنامج رامز

الأهلي يرد على رمضان صبحي بعد كلامه في برنامج رامز

رمضان صبحي في برنامج رامز عقله طار

رد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ على كلام نجم الفريق السابق ولاعب بيراميدز الحالي رمضان صبحي أثناء ظهوره في برنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال والذي يعرض في شهر رمضان.

ورد مدير بالكرة بالقلعة الحمراء سيد عبد الحفيظ عن إمكانية تفكير الأهلي في إعادة رمضان صبحي لاعب بيراميدز إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما أعلن اللاعب رغبته فى العودة مرة آخري.

سيد عبد الحفيظ يرد على رمضان 

وقال سيد عبد الحفيظ أنه لا يعتاد الرد على أي لاعب لا يتواجد داخل الفريق أو على لسان مسئول، لم أعتاد الرد على أي لاعب غير موجود في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

تصريح رمضان صبحي

وكان رمضان صبحي قد علق على إمكانية عودته إلى النادي الأهلي مع برنامج رامز جلال حيث أكد على أنه يرغب في العودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى ولكن بعد موافقة نادي بيراميدز.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لا يحب أن يتذكر اسم لاعب في النادي الأهلي على لسان شخص مسئول في مكان آخر، لأنه يحترم جميع الناس ويقدرها طالما أنه لا توجد مشاكل مع أحد والجميع يعمل.

رمضان صبحي ينتقل إلى بيراميدز

وكان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق رمضان صبحي قد انتقل إلى صفوف بيراميدز بداية من الموسم الحالي في صفقة انتقال نهائية قادما من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي ورفض البقاء داخل النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

اليوم.. اختبار طبي للاعب الزمالك لتحديد موقفه من القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *