الرئيسية / منوعات / الأهلي يكشف عن حقيقة التعاقد مع فرجاني ساسي

الأهلي يكشف عن حقيقة التعاقد مع فرجاني ساسي

الأهلي يكشف عن حقيقة التعاقد مع فرجاني ساسي

رد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي”أمير توفيق “، على الأنباء التي ترددت عن ارتباط اسم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكفرجاني ساسي “، بالانتقال إلي المارد الأحمر، من خلال منافسات الموسم القادم ،و خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع الأبيض بإنتهاء الموسم الجاري، ويحق له الانتقال إلى أي ناد آخر،في الفترة للإنتقالات الصيفية القادمة بشكل مجاني .

حقيقة تعاقد الأهلي مع فرجاني ساسي بعد انتهاء العقد :

أوضح”أمير توفيق ” من خلال تصريحاته التلفزيوينة إلي برنامج ملعب أون تايم: «أن الأمر بالنسبة إلي التعاقد مع فرجاني ساسي من نادي الزمالك يعد صعب إلي الغاية، فالنادي لن يتعاقد مع أي لاعب في الفترة القادمة من نادي الزمالك، سواء كان بالتفاوض أو بالنسبة إلي اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الفريق، مع إنتهاء الموسم الحالي .

وأشار: يعد الأمر واضح، والمراكز التي تطلب التدعيم الكل يعلمها بشكل طبيعي، ولكن الإعلان عنها من خلال الوقت الحالي، أو الحديث عنها هو أمر سابق إلي أوانه بشكل كبير».

فترة الانتقالات الصيفية :

وإستكمل مدير التعاقدات:”ارتباط اسم إبراهيم عادل بالنادي الأهلي، لا نعلم عنه أي شيء، وما قيل عنه في الفترة الماضية عن توقيع اللاعب معنا واقترابه من الانتقال إلي صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لا أساس له من الصحة مطلقا”.

شاهد أيضاً

“انتعاشة في البنوك”.. سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 16 يوليو

سجل متوسط سعر اليورو الأوروبي، مقابل الجنيه المصري، اليوم الجمعة، 16 يوليو 2021، حالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *