الرئيسية / منوعات / رانيا يوسف تثير الجدل بإفيه جديد من مسلسل ملوك الجدعنه

رانيا يوسف تثير الجدل بإفيه جديد من مسلسل ملوك الجدعنه

رانيا يوسف تثير الجدل بإفيه جديد من مسلسل ملوك الجدعنه

تصدرت الفنانة “رانيا يوسف “إلي قائمة تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»،عبر الـ«إفيه» الخارج الذي صدر منها خلال مسلسل “ملوك الجدعنة”، وسخرت فيه من اسم المدير الفني إلي فريق ليفربول الإنجليزي.

متابعون يربطون السخرية بمباراة ليفربول:

وربط المتابعون بين ذلك الـ«إفيه» والمباراة التي خاضها فريق ليفربول قبل ساعات، وتعادل فيها مع ريال مدريد،خلال إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأدت تلك النتيجة إلى وصول ريال مدريد إلى نصف النهائي بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدف.

وتداول متابعون ذلك الـ«إفيه»، مؤيدين سخرية الفنانة ” رانيا يوسف” منه موضحين: «عندك حق يا مدام رانيا»، و«هو فعلا كدة».

ألفاظ خارجة في مسلسل«ملوك الجدعنة»:

حيث شهدت الحلقة الثانية من مسلسل «ملوك الجدعنة»، صدور «إفيه» خارج من رانيا يوسف، وسخرية من اللاعب ساديو ماني، كما تضمنت الحلقة لفظ خارج من وليد فواز حينما كان يقول إلي عمرو سعد و مصطفى شعبان هعمل منكم فانلات و(…).

قصة مسلسل ملوك الجدعنة:

وتناول قصة من قصص الأحياء الشعبية في مصر إلي نموذج من الاثنين الأصدقاء اللذان يقفان إلي جانب بعض دائما، ما جعل الكثير يقارنون بين المسلسل وفيلم «سلام يا صاحبي» للزعيم “عادل إمام “والراحل” سعيد صالح”.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة:

الفنانين مصطفي شعبان ، عمرو سعد،رانيا يوسف ، ياسمين رئيس،ومن تأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، ومن إخراج “أحمد خالد موسى”، ويظهر من خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وسيكون وجودهما بمثابة مفاجئة إلي الكل، خاصة أن العمل يدور في ضوء تشويقي، كما يظهر الفنان “يوسف شعبان”، وهو يعد من آخر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.

شاهد أيضاً

“في دقيقة واحدة ” حضري كوكيز المج في الميكرويف .. مش هتبطلي تعلميه من سهولته

الكوكيز من الحلويات المميزة والتى من السهل تحضيرها في المنزل، وبعد كيكة المج أصبح هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *