الرئيسية / منوعات / عاجل| نقص الزيت على بطاقات التموين بمقررات أبريل.. والحكومة ترد

عاجل| نقص الزيت على بطاقات التموين بمقررات أبريل.. والحكومة ترد

زيت التموين

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بشأن نقص حصة الزيت الموزعة للفرد على البطاقات التموينية بمقررات شهر أبريل الجاري بالمجمعات الاستهلاكية.

ووفقًا لبيان نشرته الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي أكدت أنه لا صحة لنقص حصة الزيت الموزعة للفرد على البطاقات التموينية بمقررات شهر أبريل الجاري بالمجمعات الاستهلاكية.

وأوضحت الوزارة أنه يتم صرف كافة المقررات التموينية لمستحقي الدعم بشكل طبيعي دون أي نقص، حيث يتم ضخ كميات وفيرة من السلع التموينية بما فيها الزيت بمحال البقالة التموينية وجميع فروع المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية لشركتي العامة والمصرية لتجارة الجملة، لتوفير كافة مقررات البطاقات التموينية لأصحاب الدعم السلعي، مُؤكدةً أن المخزون الاستراتيجي لكافة السلع التموينية كافٍ وآمن.

وناشدت وزارة التموين جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين صفوف المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات.

شاهد أيضاً

معلومات عن (فريد شوقي)

في مثل هذا اليوم (1998/7/27)توفى ( فريد شوقي )هو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحيو كاتب قصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *