الرئيسية / منوعات / عشان تتفرجوا براحتكم .. تعرفوا على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021

عشان تتفرجوا براحتكم .. تعرفوا على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021

بعد فيديو العملية .. الجمهور يطلب من فيفي عبده طلب غريب .. شاهدوا

ستبدأ مساء اليوم الثلاثاء أول يوم لشهر رمضان الكريم عرض مسلسلات رمضان 2021 ويبحث الكثير من المشاهدين عن مواعيد العرض بالرغم من بدء البعض منها إذاعته مساء أمس الاثنين ببعض القنوات.

اعرفوا مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021:

حيث تبدأ مواعيد عرض مسلسلات رمضان من خلال عرض مسلسل لحم غزال من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة أم بي سي مصر ويليها في تمام الساعة التاسعة والنصف عرض الحلقة الأولى من مسلسل قصر النيل من بطولة الفنانة دينا الشربيني ثم الساعة العاشرة والنصف عرض الحلقة الثانية من مسلسل خلي بالك من زيزي من بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح.

وحددت قناة النهار مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 وتم البدء منذ أمس بإذاعة الحلقات الأولى من مسلسلاتها الحصرية على شاشتها حيث انه في تمام الساعة الثامنة تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل بنت السلطان من بطولة روجينا ويليها في الساعة التاسعة مساء عرض مسلسل المداح بطولة حمادة هلال.

وفي تمام الساعة العاشرة مساء تم إذاعة الحلقة الأولى من مسلسل كله بالحب وفي تمام الساعة الحادية عشر تم عرض مسلسل ولاد ناس بينما تم عرض مسلسل الطاووس من بطولة جمال سليمان في تمام الثانية عشر بعد منتصف الليل.

وعرضت قناة الحياة أول حلقات مسلسل ضل راجل من بطولة ياسر جلال في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساء وفي نفس التوقيت عرضت قناة ON TV الحلقة الأولى من مسلسل بين السما والأرض من بطولة هاني سلامة ودرة.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *