الرئيسية / منوعات / عندما حرقت سهير زكي بدل الرقص الخاصة بها لسبب لن يصدق

عندما حرقت سهير زكي بدل الرقص الخاصة بها لسبب لن يصدق

سهير زكي

نتفاجئ من حين لأخر بقصص غريبة تظهر عن الفنانين سواء من زمن الفن الجميل أو الوقت الحالي، وهذه القصص إما أنها كشفت في وقت سابق أو لأول مرة تظهر للجمهور.

ومن ضمن القصص التي اتنشرت فيما قبل ولكن لا يعرفه الكثيرون، هي قصة الراقصة الكبيرة سهير زكي، وقيامها بإحراق جميع بدل الرقص الخاص بها لسبب غريب.

بدءت الحكاية بسؤال سهير لزوجها المصور محمد عمارة، عن مدى إعجابة ببدل الرقص الخاصة بها، وإظهارها مناطق من جسدها، فرد عليها زوجها بأن هذا الأمر هو حرية شخصية، ولا دخل له فيها.

أيقنت سهير زوكي أن زوجها لم يرضى عن هذه البدل، فقررت تغير نظام وتصميم البدل، على أن تكون البدلة ساترة لجميع مناطق جسمها، وبالفعل ذهبت للترزي الخاص بها وأبلغته قرارها، وطلبت منه التنفيذ.

لكن الترزي كان يعلم أن سهير لديها عدد كبير من البدل وليس لديها مكان في الدولاب لكل هذه البدل، فقرر عدم تنفيذ طلبها لمنه لم يبلغها بذلك، بل أنه أخبرها بأن معاد التسليم بعد إسبوع وبدء يمد لها في الوقت حتى أنها فهمت ما في ذهنه.

ومن هنا لجأت سهير لقص عدد كبير من بدل الرقص الخاصة بها، 20 بدلة، وقعلت أكبر قطعة فيهن في حجم كف اليد، ثم بعد ذلك أشعلت فيهن النار وأحرقتهن.

نجحت خططتها وصنع لها الترزي البدل لكنه لم ينفذ طلبها فبالفعل أنه صد جميع الأجزاء المفتوحة بالبدلة لكنه استخدم قماش شفاف لسدها.

فتركت سهير زكي هذا الخياط تمامًا وتعاملت مع خياط جديد ونفذ لها ما طلبته.

شاهد أيضاً

أستاذ اللغة العربية في جامعة الكويت د.مشاري الموسى يشرح مستخدما عنواناً من “الراي” لشرح قاعدة الأعداد