الرئيسية / منوعات / المصائب تضرب ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول: إصابة قائد الفريق

المصائب تضرب ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول: إصابة قائد الفريق

باريس فتح خط مفاوضات مع زيدان : ريال مدريد في ورطة

تتوالى المصائب التي تضرب ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ويصاب قائد الفريق بفيروس كورونا المستجد.

إصابة قائد الفريق الملكي

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق 13 إبريل إصابة قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس بفيروس كورونا المستجد بعدما أجرى اللاعب التحاليل والفحوصات اللازمة والتي أكدت على أن عينة النجم الإسباني جاءت إيجابية.

ويغيب قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس عن الفريق بسبب الإصابة، ولم يكن اسمه ضمن قائمة الفريق المسافرة إلى إنجلترا لمواجهة ليفربول غدًا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد وليفربول

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب الفريق الملكي البديل ليقطع الفريق الإسباني شوطا هاما في المنافسة على اللقب.

الإصابات تضرب ريال مدريد

ويعاني المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان من الإصابات التي تضرب الفريق قبل المواجهة الحاسمة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والتي يرغب أن يواصل المنافسة عليها من أجل التتويج باللقب من جديد.

زيدان يرغب في خطف اللقب

ويرغب زيدان في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد من أجل الحفاظ على منصبه كمدير فني داخل النادي الإسباني خاصة بعدما هدد بسبب النتائج السلبية التي ضربت الفريق وجعلته يحتل المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الإسباني والخروج من كأس الملك.

شاهد أيضاً

“في دقيقة واحدة ” حضري كوكيز المج في الميكرويف .. مش هتبطلي تعلميه من سهولته

الكوكيز من الحلويات المميزة والتى من السهل تحضيرها في المنزل، وبعد كيكة المج أصبح هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *