الرئيسية / منوعات / شريهان تعود من جديد الي الشاشه في رمضان بعد 19 عام بأجر 2مليون دولار

شريهان تعود من جديد الي الشاشه في رمضان بعد 19 عام بأجر 2مليون دولار

شريهان تعود من جديد الي الشاشه في رمضان بعد 19 عام بأجر 2مليون دولار

بعد محاولات استمرت إلي أكثر من عام نجحت إحدى أهم شركات الاتصالات داخل مصر بالتعاقد، مع الفنانة “شريهان”، من أجل الظهور فى حملاتها الإعلانية خلال رمضان القادم ، حيث تطل الفنانة “شريهان” من جديد على جمهورها بعد غياب استمر 19 عامًا عن الفن بعد توقيع عقود إلي الحملة الإعلانية.

أجر شريهان بالإعلان :

ووصل أجر شريهان إلي 2 مليون دولار،علي عكس الضرائب التى أصرت الفنانة “شيريهان “أن تتحملها الشركة وذلك من ضمن شروط التعاقد ،وأن تقوم الفنانة باستخدام خدمات إلي شركة الاتصالات لمدة عام دون أي تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

شريهان تعود من جديد الي الشاشه في رمضان بعد 19 عام بأجر 2مليون دولار

كما اشترطت الفنانة “شريهان”، على الشركة أن توافق على من سيشارك معها خلال الحملة الإعلانية، وأن تشاهد الحملة الإعلانية قبل العرض وتوافق عليها،وتم الانتهاء من تصوير الإعلان في الأيام الماضية، وقام بإخراجه “محمد شاكر خضير” ، ومدير التصوير “أحمد المرسي” .

آخر الأعمال الفنية لشريهان :

والجدير بالذكر أن آخر ظهور إلي الفنانة شريهان كان بطولتها في فيلم «العشق والدم» مع الفنان “فاروق الفيشاوي، ويتسابق بعض الفنانين على الظهور من خلال إعلانات شركات الاتصالات نتيجة إلي المقابل المادى الكبير الذى يحصلون عليه، فضلا عن تعلق الجمهور بتلك الحملات الإعلانية.

شاهد أيضاً

ارتفاع سعر اليورو أمام الجنيه اليوم الثلاثاء بالبنوك المصرية

سجل سعر اليورو صباح اليوم الثلاثاء 18-5-2021 في البنوك المصرية، حالة من الارتفاع في مستهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *