الرئيسية / منوعات / ميسي يفتح النار على حكم مباراة الكلاسيكو

ميسي يفتح النار على حكم مباراة الكلاسيكو

ميسي يفتح النار على حكم مباراة الكلاسيكو

فتح أسطورة كرة القدم الأرجنتينية وقائد فريق برشلونة ليونيل ميسي النار على حكم مباراة الكلاسيكو في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد مساء أمس بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ميسي يوبخ حكم المباراة

ووجه قائد فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي لحكم مباراة الكلاسيكو جيل مانزانو الذي أدار اللقاء أمام ريال مدريد على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، وشهدت المباراة أكثر من حالة تحكيمية مثيرة للجدل وأثارت غضب جميع اللاعبين والجهاز الفني داخل النادي الكتالوني

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ليونيل ميسي لم يعجبه موقف حكم مباراة الكلاسيكو جيل مانزانو في بعض التصرفات خلال المباراة والتي تعرض فيها برشلونة لظلم كبير فقال قائد لفريق الكتالوني للحكم “الحكم يتحدث جيدًا وباحترام”.

ظلم فريق برشلونة

وتعرض فريق برشلونة للظلم في أكثر من حالة تحكيم في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد وهو ما أشعل النار داخل ملعب المباراة وجعل اللاعبين يخرجون عن شعورهم بسبب الحالات التي لم يتخذ فيها حكم المباراة أي موقف.

بيكيه يعترض على الحكم

كما خرج مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه الذي لم يشارك في المباراة، عن شعوره بعدما اعترض على الوقت بدل الضائع المحتسب من جيل مانزانو الذي حدده وهو أربعة دقائق فقط بالرغم من أن المباراة توقفت في شوطها الثاني أكثر من ذلك.

وقام بيكيه بتوبيخ الحكم عقب انطلاق صافرة نهاية المباراة وانضم له المدير الفني الهولندي رونالد كومان مما جعل لاعبي ريال مدريد يتدخلون للفصل بين الطرفين.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات..”صدمة لراغبي الزواج”

شهدت الفترة الحالية، ارتفاعًا كبيرًا، في أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات، والعديد من المستلزمات التي يحتاجها المقبلون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *