الرئيسية / منوعات / أمل الزمالك يتجدد.. الكاف يبحث مباراة الترجي ومولودية الجزائر وإمكانية إعادتها

أمل الزمالك يتجدد.. الكاف يبحث مباراة الترجي ومولودية الجزائر وإمكانية إعادتها

مباراة الترجي ومولودية الجزائر

بارقة أمل لفريق الزمالك بالعودة من جديد لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد المستجدات الجديدة المتعلقة بمباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

الزمالك فاز أمس السبت على تونجيت السنغالي بنتيجة 4-1 في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لكنه فوزه لم يكن كافي للصعود للدور ربع النهائي بعد تعادل الترجي والمولودية بهدف لهدف.

وكان الزمالك يأمل في فوز الفريق التونسي على المولودية للصعود لدور ربع النهائي، لكن المباراة انتهت بتعادل الفريقين وسط اتهامات زمالكاوية بالتفويق والاتفاق المسبق بين الفريقين على التعادل.

الزمالك يشتكي ضد أحداث مباراة الترجي ومولودية الجزائر

وأعلن عمر الدرديري، رئيس منطومة الإعلام الزمالك، أن إدارة النادي ستتقدم بشكوى لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب ما حدث في مباراة الترجي ومولودية الجزائر.

وأكد الدردير أن إدارة النادي ستستعين بهاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الشكوى المقدمة حول مباراة الترجي والمولودية.

تعليق من الكاف على أحداث مباراة الترجي والمولودية

رايمو هاك رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، كشف أن اللجنة ستجتمع للنظر في شكوى نادي الزمالك ضد الترجي التونسي، بعد مباراة مولودية الجزائر التي انتهت بالتعادل 1-1، في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات.

وأوضح هاك في تصريحات لبرنامج “بي أون تايم”، الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب على قناة “أون تايم سبورتس”، أن لجنة الانضباط لديها صلاحيات في إعادة مباريات أو وقف النشاط للفرق المتلاعبة إذا ثبت أمور غير قانونية، أو تورط الحكم في مجاملة فريق على حساب الآخر.

وكشف رئيس لجنة الانضباط في الكاف، أنه سيكون هناك جلسة للاستماع لنادي الزمالك، والترجي والمولودية، وعلى مسئولي النادي الأبيض تقديم الأدلة والمستندات التي تثبت تورط الفريق التونسي وفي حال ثبوت ذلك من الممكن أن نصدر قرار باعادة المباراة.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *