الرئيسية / منوعات / الاتحاد الإفريقي يوجه رسالة نارية لنادي الزمالك

الاتحاد الإفريقي يوجه رسالة نارية لنادي الزمالك

الزمالك

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رسالة نارية إلى مجلس إدارة نادي الزمالك بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا رسمياً بعد صعود الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر.

شكوى نادي الزمالك

وكان وجه مجلس إدارة نادي الزمالك قد وجه شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب التلاعب في نتيجة مباراة الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر في أخر جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 لتكون السبب في خروج الزمالك من البطولة.

وقال رايموند هاك رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن نادي الزمالك تقدم باحتجاج رسمي ضد أحداث في مواجهة مولودية الجزائر والترجي التونسي في دوري الأبطال.

النظر في احتجاج الزمالك

وأضاف رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي أن “الكاف” سوف يقوم بالنظر في احتجاج الزمالك ضد ما حدث في لقاء الترجي والمولودية حتى لو لم يكن حكم اللقاء قد ذكر شيء في تقريره.

وأضاف رايموند هاك أن لجنة الانضباط لديها صلاحيات بإعادة المباريات أو وقف النشاط، إذا تم إثبات وجود أمور غير قانونية أو نتائج تم الاتفاق عليها في مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

دليل نادي الزمالك

وأشار رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي إلى أن الكاف سينظر أيضا إلى روح المباراة بين الترجي ومولودية الجزائر، وعلى نادي الزمالك المتضرر أن يثبت إذا كان يمتلك دليلا على وجود مخالفات أو حدوث تواطؤ.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات..”صدمة لراغبي الزواج”

شهدت الفترة الحالية، ارتفاعًا كبيرًا، في أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات، والعديد من المستلزمات التي يحتاجها المقبلون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *