الرئيسية / منوعات / فيديو مرعب لـ قط أسود يثير الجدل “اندلعت النيران بقدومه .. ده جن”

فيديو مرعب لـ قط أسود يثير الجدل “اندلعت النيران بقدومه .. ده جن”

مبعرفش أضبط مشاعري لازم عبر عنها .. أبرز تصريحات راغب علامة ببرنامج السيرة

انتشرت الكثير من الأقاويل حول القط الأسود والتي ادعى البعض تشكله في هيئة جن حيث انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وذلك في واقعة غريبة أثارت الجدل وذلك حول الأساطير المرتبطة في الأذهان حول هذا الحيوان.

حيث رصدت كاميرات المراقبة في أحد الشوارع تظهر قط أسود يتجول إلى جوار مجموعة من الشبا ومن ثم نظر إلى مجموعة من الأوراق وفجأة اشتعلت النيران فيها وحدث جدل كبير بين رواد السوشيال ميديا حول حقيقة الأمر.

وأكد البعض منهم بأن ذلك القط الأسود ما هو إلا جن تجسد في صورة قط وقام بإشعال النيران حيث لا يوجد تفسير لما حدث غير ذلك من وجه نظر البعض ويقول تعليق بأن النار كانت لسه والعه بسيط تحت ولما نبش النار خرجت. وتقريبا سيجارة ف ورق.

blob:https://www.facebook.com/b575d4f2-9858-475a-b330-53f6034e3fa4

وعلق شخص أخر وقال بأن تكون النيران كانت مشتعلة قبل ظهور القط الأسود وعندما نبش في كومة الأوراق اشتعلت النيران وعادي دي كانت ممكن سيجاره مرمية ولما القط نبش ولعت ومحدش اهتم لأن النيران في شوية زبالة كتير اعتقد أن حد نضف قدامه وولع فيها واللي يأكد أنها في ركن منزل وليست قريبة من مسار أحد.

ويقول حساب أخر بإن ذلك القط الأسود ما هو إلا جن أشعل النيران التي لم يلاحظها أحد وفي نفس السياق فقد قال أحمد مدكور إمام بالأزهر الشريف إنه يجب ألا يشغل الإنسان نفسه بالقطط السوداء لأنها تفتح بابا من الوسواس على نفسه وعليه أن يستعيذ بالله منها عند رؤيتها باللون الأسود.

شاهد أيضاً

“في دقيقة واحدة ” حضري كوكيز المج في الميكرويف .. مش هتبطلي تعلميه من سهولته

الكوكيز من الحلويات المميزة والتى من السهل تحضيرها في المنزل، وبعد كيكة المج أصبح هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *