الرئيسية / منوعات / مدرب ليفربول يكشف سبب تراجع مستوى ماني

مدرب ليفربول يكشف سبب تراجع مستوى ماني

كشف المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن سبب تراجع مستوى الأسد السنغالي ساديو ماني مع الريدز خلال فترة القليلة الماضية سواء في الدوري أو في دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب إنه لا يشعر بالقلق تجاه مستوى ساديو ماني، رغم عدم تسجيله الكثير من الأهداف هذا الموسم، ولا يعتقد أن مشكلة المهاجم السنغالي تتعلق بضغط المباريات خاصة وأن الأسد السنغالي ساهم في فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

مستوى ساديو ماني

وأضاف مدرب ليفربول أن ساديو ماني يعاني لاستعادة مستواه في الموسم الحالي، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 7 آخرين في 39 مباراة بكافة المسابقات لأنه لاعب رائع يمتلك إمكانيات كبيرة ويساهم بشكل كبير في كل المباريات لتحقيق الفوز.

وأوضح يورجن كلوب أن لاعب بعقلية ساديو ماني يريد أن يكون الأفضل وأن يظهر بشكل كبير للغاية وليس هناك ما يدعوا للقلق تجاه مستوى الأسد السنغالي الحالي لأنه يعمل على هذا وسيعود بشكل أفضل.

المهاجمين حول العالم

وأشار مدرب ليفربول إلى أن كل مهاجم في العالم يعرف طبيعة هذه المواقف التي يمر بها ساديو ماني وكلها ستمر سريعا وسيعود اللاعب إلى مستواه ويظهر بالشكل المطلوب في المباريات القادمة.

مشكلة ساديو ماني

وأكد يوجن كلوب على أن ساديو ماني لا يعاني من مشاكل تتعلق باللياقة البدنية، وأداء المهاجم البالغ عمره 29 عامًا أمام المرمى، يمكن أن يؤثر على حالته الذهنية ولكنه يحتاج للراحة من فترة إلى أخرى.

وتابع المدير الفني الألماني أن أي لاعب تأتي عليه فترة يريد الراحة لأنها مشكلة عامة يمر بها الكثير خاصة عندما يأتي الوقت الذي لا يسجل فيه الأهداف يبدأ هنا اللاعب في التفكير بشكل جيد من أجل العودة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

الزمالك يوافق على تأسيس شركة لكرة القدم

وافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في اجتماعها مساء اليوم على تأسيس شركة كرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *