الرئيسية / منوعات / آمنة نصير لـ محمد رمضان بعد رميه للفلوس بحمام السباحة “ربنا يحرمك منها”

آمنة نصير لـ محمد رمضان بعد رميه للفلوس بحمام السباحة “ربنا يحرمك منها”

من 5 لـ 50 جنيه .. زيادة جديدة في محررات الشهر العقاري المؤمنة بعدة محافظات

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل والغضب وذلك بعد ظهور الفنان محمد رمضان في حمام السباحة وهو ممسك بدولارات يلقيها في المياه وجاء ذلك بالتزامن مع صدور حكم ضده يلزمه بدفع تعويض مبلغ 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر.

فيما علقت آمنه نصير أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر على ذلك الأمر وقالت بإن هذا الفعل يخلو من الرشد والرشاد بإتلافه لنعم الله وقالت الله يحرمه هذا المال لهذا البطر الذي يفعله وعدم احترامه للنعم التي أنعم الله به عليها.

آمنة نصير لـ محمد رمضان بعد رميه للفلوس بحمام السباحة "ربنا يحرمك منها"

وأضافت أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر من خلال تصريحاتها وقالت بأن سلوك رمضان يؤذي مشاعر الفقراء ويشعرهم بالحرمان وعندما يرى الفقير الذي لا يستطيع شراء الطعام هذه الأموال تهدر في الماء سيشعر بالظلم.

كما أن محمد رمضان سيلقي النار في قلوب الفقراء لشعورهم بالحرمان مقابل إحساسهم بالبزخ الذي يتمتع به رمضان في فيديوهاته وإن هذا العمل سجازيه الله عليه في الدنيا والآخرة لأن هذا الفعل حرام شرعا ولابد للفنان أن يكون قدوة في المجتمع بأفعاله وتصرفاته.

آمنة نصير لـ محمد رمضان بعد رميه للفلوس بحمام السباحة "ربنا يحرمك منها"

وذلك لمشاهدة عدد كبير من الجمهور له والتأثر به ووجهت آمنة نصير رسالة لمحمد رمضان وقالت احفظ ما أعطاه الله لك من نعم ليدوم ولا تهدر بما أعطاك الله من نعم بهذا النوع من السلوك غير الرشيد والذي ستحاسب عليها في الدنيا والآخرة.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *