الرئيسية / منوعات / ألعبي رياضة واتجوزي تاني .. نصائح أسما شريف منير للمطلقات

ألعبي رياضة واتجوزي تاني .. نصائح أسما شريف منير للمطلقات

من 5 لـ 50 جنيه .. زيادة جديدة في محررات الشهر العقاري المؤمنة بعدة محافظات

قامت أسما شريف منير بنشر خبر انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت من خلال ذلك الخبر بعض من النصائح لتستفيد الباحثات عن الزواج بتفاصيل تجربتها كما انها لم تخفي مشاعر حزنها أو غضبها.

وقررت أسما أن تحكي تجربتها بعد الانفصال عن زوجها من خلال منشور على صفحتها بموقع الفيس بوك وقالت أنا بشر واتألم وازعل بعيط بغلط واثور وحياتي مش بمبه مسخسخ بس برضه ربنا أداني طاقة إيجابية ونعم كتير.

ولكن الغضب والألم لم يمنعها من الاعتراف بأن زوجها شخص محبوب وارتباطها به جعل من يحبوه يحبونها أيضا واعتبرت أن كلامها عن الانفصال بعد زواجها الأول كان مفيد للكثير من السيدات وكلامها عن الانفصال الثاني هذه المرة يزيد من قدرتهن على مواجهة مثل هذه المواقف.

وقالت أسما شريف منير في تصريحاتها أول مره انفصلت وتكلمت في موضوع طلاقي ساعد ستات كتير أنهم يحسوا انهم مش لوحدهم وممكن يقفوا عىي رجليهم تاني ولما اتجوزت وكنت مطلقة ومعايا بنت حسوا ان في أمل وأنهم مش معيوبين بالرغم أن المجتمع يصعب الامور على المطلقة بس ده حق ربنا اداهولنا.

وأضافت كل حاجة جوه دماغنا ممكن نتحكم فيها والزعل مش هيتمسح بس فجأة هتنسي وهتقاومى زعلك وأكدت أن الارتباط في الحلال أفضل من أي فعل غير أخلاقي يحدث في الخفاء لذا نصحت كل مطلقة ألا تشغل بالها بكلام الناس، وأن تتمسك بحقها في الزواج مرة أخري وأن تمارس الرياضة.

شاهد أيضاً

أهم إعلانات الوظائف..تفاصيل ملتقى شغلني ومواعيد تلقي الطلبات

يبحث الكثير من المواطنين بشكل دوري عن ملتقي شغلني والذي يقدم العديد من الوظائف لفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *