الرئيسية / منوعات / أسطورة بايرن ميونخ يهدد باريس سان جيرمان

أسطورة بايرن ميونخ يهدد باريس سان جيرمان

أسطورة بايرن ميونخ يهدد باريس سان جيرمان

وجه أسطورة كرة القدم الألمانية ونادي بايرن ميونخ الألماني تهديد وتحذير شديد اللهجة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد مباراة الذهاب في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ قادر على العودة

وقال الحارس الأسطوري لفريق بايرن ميونخ الألماني أوليفر كان أن الفريق البفاري قادر على العودة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع نهائي بطولة دوري الأبطال ولديه أيضا ثقة كبيرة في اللاعبين المتواجدين.

وخسر فريق بايرن ميونخ مساء أمس الأربعاء على ملعبه أليانز أرينا من باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان كان أكثر فاعليه

وقال أسطورة كرة القدم الألمانية ونادي بايرن ميونخ خلال مقطع فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أن ما حدث هو حال كرة القدم وأن محاولات الفريق البفاري لم تؤتي بثمارها وكان فريق باريس سان جيرمان أكثر فاعليه على أرضية الملعب.

بايرن ميونخ سينجح في فرنسا

وأضاف أوليفر كان أن فريق بايرن ميونخ لا يزال أمامه فرصة مباراة العودة على أرض باريس سان جيرمان والجميع سيرى ماذا سيحدث نهاية المباراة التي ستقام في العاصمة الفرنسية.

وأوضح الحارس الأسطوري لفريق بايرن ميونخ أنه بسبب تلك الخسارة تضاءلت فرص بطل ألمانيا في الدفاع عن لقبه هذا الموسم لكن المباراة لم تنتهي بعد وهناك الفرصة الأخيرة في فرنسا.

مباراة الإياب

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 إبريل.

شاهد أيضاً

أستاذ اللغة العربية في جامعة الكويت د.مشاري الموسى يشرح مستخدما عنواناً من “الراي” لشرح قاعدة الأعداد