الرئيسية / منوعات / صدمة في الأهلي : نجم الفريق مش هيلعب ماتش الزمالك

صدمة في الأهلي : نجم الفريق مش هيلعب ماتش الزمالك

عاجل.. الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا على اللاعبين

تلقى الجهاز الفني بالنادي الأهلي صدمة كبيرة بعد تلقيه خبر إصابة نجم الفريق الأول وعدم لحاقه بمباراة القمة أمام نادي الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشف نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل جديدة بشأن إصابة النجم الدولي التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي وتطورات الإصابة التي ضربته.

غياب علي معلول عن مباراة الزمالك

وأكد أحمد شوبير على أن النجم الدولي التونسي علي معلول من الصعب أن يلحق بمباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها 18 من الشهر الجاري بالدوري المصري الممتاز.

وأضاف الإعلامي أحمد شوبير أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي معلول تجددت إصابته، وهو ما تسبب في غضبه من الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء بعد استعجال عودته للمباريات.

الثقة ضاعت بين علي معلول وجهاز الأهلي 

وأوضح “شوبير” أن هناك حالة من عدم الثقة بين اللاعب التونسي والجهاز الطبي في الأهلي بعد تجدد إصابته مرة أخرى وعدم لحاقه مباراة القمة في الدوري المصري أمام نادي الزمالك.

وأشار الإعلامي أحمد شوبير إلى أن أحد أفراد الجهاز الطبي في النادي الأهلي أكد على التئام الشد العضلي للنجم الدولي التونسي علي معلول بنسبة 70%، وآخر مقرب من اللاعب يؤكد عدم جاهزية اللاعب قبل شهر من الآن.

تقارير علي معلول في أوروبا

كما أكد “شوبير” على أن النادي الأهلي يرسل تقارير علي معلول إلى مركز طبي متخصص في أوروبا مشددا أن استعجال الجهاز الطبي للنادي الأهلي وما تسبب في غضبه الشديد.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات..”صدمة لراغبي الزواج”

شهدت الفترة الحالية، ارتفاعًا كبيرًا، في أسعار الأجهزة الكهربائية والموبيليات، والعديد من المستلزمات التي يحتاجها المقبلون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *