الرئيسية / منوعات / نجمات يعشقن التجاعيد في وجههن… من هن؟

نجمات يعشقن التجاعيد في وجههن… من هن؟

نجمات يعشقن التجاعيد

تقنياً، يعتبر سؤال المرأة عن سنها اشبه بخطيئة، ولكن لم يعتبر التقدم بالسن أمر سيء أساساً! ها هنا جمعنا لك مقولات من 7 نجمات عالميات شهيرات لا تشعرهن الشيخوخة بالضغط وهكذا ألهمننا بما قالوه عن التجاعيد والتقدم بالسن!

كيت وينسليت:

“أشعر بالذهول من ان اي شخص قد لا يعتقد بان النساء يصبحن اكثر جمالاً كلما تقدمن بالسن! الثقة بالنفس تأتي مع العمر، والجمال يأتي من الثقة بالذات”.

ساندرا بولوك:

“كنت أجلس بجانب إبني لويس في السرير وأخبرته بأني سأبقى أحبه حتى عندما أصبح عجوز وشعري رمادي ووجهي أكثر تجعيداً من ما هو عليه اللآن فسألني لماذا لدي تجاعيد واجبته “آمل بأن تكون بعض تجاعيدي سببها كثرة الضحك”!. 

ديان فون فورستنيبيرغ:

“التقدم بالسن أمر ليس تحت سيطرتنا ولكن كيف نتعامل معه هو ما بوسعنا السيطرة عليه. في وجهي المتقدم في السن ارى الحياة. كل تجعيدة وكل خط تسبب به الضحك وكل نقطة تدل على العمر. خطوطنا تعكس الطرق التي أخذناها خلال حياتنا وتؤلف خريطة حياتنا وكم ضحنا وكم عبسنا خلالها. وجهي يحمل كل ذكرياني فلم علي محوها”!

هالي بيري:

“عندما نرى كل من حولنا يقومون بها نتساءل إذا ما علينا أن نسير على خطاهن لنستمر في هذا المجال. لن أكذب وأقول بأن هذه الأمور لا تخطر ببالي ولكني أستمر في تذكير نفسي بأن الجمال ليس خارجي وأن التقدم بالسن أمر طبيعي وأنه سيحدث لنا جميعاً. أرغب بأن أشبه نفسي طوال الوقت حتى لو بنسخة أكبر. أعتقد بأننا حين نكثر من عمليات التجميل نصبح بطريقة أو بأخرى أشخاص آخرين”. 

كاميرون دياز:

” وكأننا نفشل إن لم نبقى في الخامسة والعشرين من عمرنا طوال حياتنا. وكاننا نقترف خطأ إذا ما كنا في الأربعين ولا نبدو وكأننا 25. أعتذر لأني لم أتمكن من تحدي الطبيعة وأشعر بان التقدم في السن هو امتياز وبأن اختباري لهذا الأمر أشبه بتكريم وشرف لي”. 

جينيفر أنيستون:

“ثمة دوماً ضغوطات في هوليوود بأنه علينا أن نكون شابات على الدوام وقد شهدت على سيدات حاولن ذلك وأشعر بالإمتنان لتعلمي من أخطاءهن لأني لا أحقن المواد المقرفة في وجهي. أراهن وقلبي ينفطر وافكر في بالي “لو أنكن تعلمن كم تبدون أكبر سناً”. إنهن يحاولن إيقاف عقارب الساعة وكل ما نراه هو أشخاص لا يشعرن بالأمان ولن يدعن أنفسهن يتقدمن بالسن بطريقة طبيعية”.

شاهد أيضاً

النصر يضع مبلغ خيالي لضم بدر بانون

يرغب نادي النصر السعودي، في إنهاء ضم المغربي بدر بانون مدافع الأهلي، بحسب تقارير صحفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *