الرئيسية / منوعات / فايز المالكي يدعو مشاهير التواصل الاجتماعي لمبادرة خيرية خلال شهر رمضان.. شاهدوا

فايز المالكي يدعو مشاهير التواصل الاجتماعي لمبادرة خيرية خلال شهر رمضان.. شاهدوا

السيسي: مفهوم “وأعدوا لهم ما استطعتم” عندي مختلف شوية مش القوة العسكرية بس

قام الفنان فايز المالكي بدعوة جميع مشاهير التواصل الاجتماعي إلى مبادرة خيرية خلال شهر رمضان الكريم والتي تضمن المساهمة في مساعدة الحالات التي تحتاج لفك كربها من مرضى ومحتاجين وسجناء.

وناشد فايز المالكي جميع مشاهير ومشهورات مواقع تويتر وسناب شات وانستجرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي بشأن التكفل بعرض 30 حالة من الحالات التي تحتاج لمساعدة على مدار أيام الشهر المبارك.

وأوضح من خلال مقطع فيديو تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا وموقع اليوتيوب بشأن أسماء المنصات التي يمكن للمشاهير الاستعانة بها لمساعدة الحالات المحتاجة ومنها منصات فرجت ووجود الإسكان وشفاء وإحسان وتراحم.

ووجدت المبادرة تفاعل بشكل كبير من مشاهير التواصل الذين تعهدوا بعرض الحالات المعوزة عبر منصاتهم والمساعدة في فك كربهم كما تعهدت مؤسسات خاصة بتقديم الدعم والعون لهؤلاء المحتاجين خلال الشهر الفضيل.

ومن ناحية أخري فقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء الموافق 25 شعبان 1442 هجريا والموافق 7 أبريل 2021 بالإعلان عن ساعات العمل في القطاع الخاص خلال شهر رمضان الكريم.

وأوضحت الوزارة بأن ساعات العمل 6 ساعات خلال الشهر المبارك وذلك مع التأكيد على ضرورة الالتزام وتطبيق الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في مقر العمل من أجل منع تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ويذكر غن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية قامت بتوجيه نداء عاجل إلى جميع أصحاب العمل بالمملكة حيث دعتهم فيه بأن يتم توثيق عقود موظفيهم من خلال منصة مدد ويكون ذلك في إطار الاستفادة من مبادرة تحسين العلاقة التعاقدية.

شاهد أيضاً

“انتعاشة في البنوك”.. سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 16 يوليو

سجل متوسط سعر اليورو الأوروبي، مقابل الجنيه المصري، اليوم الجمعة، 16 يوليو 2021، حالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *