الرئيسية / منوعات / مدرب ليفربول علق الشماعة : ملعب ريال مدريد سبب الهزيمة

مدرب ليفربول علق الشماعة : ملعب ريال مدريد سبب الهزيمة

مدرب ليفربول علق الشماعة : ملعب ريال مدريد سبب الهزيمة

قال المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أن ملعب نادي ريال مدريد الإسباني كان غريب للغاية وغير مناسب لإقامة مباراة عليه وخاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ليفربول للهزيمة على يد فريق ريال مدريد الإسباني مساء أمس الثلاثاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

قلب الطاولة على ريال مدريد

وأضاف يورجن كلوب أن ليفربول سيحتفظ بفرصة لقلب الطاولة، على ملعب أنفيلد عندما يستضيف لقاء الإياب في ملعب يصلح لإقامة مباراة كرة قدم، الأسبوع المقبل، وأن ملعب ألفريدو دي ستيفانو، الذي أقيمت عليه مباراة الذهاب لا يصلح للمباريات الكبيرة.

وأوضح المدير الفني الألماني لفريق ليفربول على أن الريدز يتمسكون بالفرصة في مباراة العودة أمام ريال مدريد وأن الفريق سيكون جاهز للقتال حتى أخر دقيقة في المباراة من أجل الصعود من ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

الراحة على ملعب أنفيلد

وأكد يورجن كلوب على أن لاعبي ليفربول سيكونون أكثر راحة على ملعب أنفيلد مقارنة باللعب على ألفريدو دي ستيفانو الذي يستخدمه ريال مدريد كملعب بديل بسبب التجديدات في الملعب الأساسي سانتياجو برنابيو.

مهمة ريال مدريد صعبة

وأشار المدير الفني الألماني إلى أن مهمة مباراة العودة ستكون صعبة على ريال مدريد في أنفيلد وأن الوضع على ملعب الفريق الإسباني كان صعب وغريب للغاية وغير مناسب على الأقل لفريق بحجم ليفربول الإنجليزي.

شاهد أيضاً

فطارك إيه النهاردة| كفتة الحاتي المشوية مع سر التتبيلة اللذيذة .. وفي 3 خطوات بس!

إذا كنت تريدين وجبة لذيذة للفطار فجربي الكفتة المشوية، بتتبيلة الحاتي اللذيذة، وفي خطوات قليلة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *