الرئيسية / منوعات / رمضان كريم .. اليكم اسعار الياميش في مصر ابريل 2021

رمضان كريم .. اليكم اسعار الياميش في مصر ابريل 2021

خدوا شوية النصائح دي قبل ماتنزلوا تشتروا ياميش رمضان

مع بدء العد التنازلي لحلول شهر رمضان الكريم، تتسابق المولات و المحلات الشهيرة بعرض كافة المستلزمات التي تُقبل عليها الأسرة المصرية من أجل تخزينها قبل بدء الشهر بفترة كافية، كما بدأ في البعض البحث عن أسعار الياميش في مصر اليوم سواء داخل الأسواق الشعبية أو المحال الكبرى.

أسعار الياميش في مصر اليوم:

تراوحت أسعار البلح داخل الأسواق المحلية باختلاف نوعه؛ حيث يتراوح السعر مابين 6 جنيهات إلى 30 جنيهًا، وجاءت أسعار عبوة البلح نصف الجاف وزن 400 جرام مبلغ 8 جنيهات، أما عبوة 700 جرام مبلغ 15 جنيها، بينما بلغت العبوة الكيلو جرام إلى قرابة 11 جنيها تقريبا، وتتراوح السعر الكيلو جرام من البلح الفاخر لمبلغ 15 جنيها.

وبلغ سعر لفة قمر الدين المصري لمبلغ 15 جنيها، بينما بلغ سعر المستورد منها لمبلغ 45 جنيهًا،بينما بلغ سعر لفة التين وزن 400 جرام إلى 20 جنيها.

وتباينت أسعار الزبيب؛ حيث بلغ سعر الكيلو جرام من الزبيب المصري قرابة 35 جنيها،بينما بلغ سعر الكيلو جرام من الزبيب الإيراني إلى مبلغ 40 جنيها، وبلغ سعر الكيلوجرام من الفول السوداني بقشره لمبلغ 56 جنيها، وبلغ السوداني دون قشر إلى مبلغ97 جنيهًا، وبلغ سعر الكيلو جرام من القراصيا المستوردة لمبلغ 53 جنيها، بينما تراوحت سعر واحدة المشمشية ما بين 40 إلى 70 جنيها، وذلك باختلاف بلد المنشأ ،و العلامة التجارية.

أسعار الياميش اليوم:

1- بلغ سعر الكيلو جرام من الفستق المقشر إلى قيمة 300 جنيه،بينما بلغ سعر الكيلو جرام من الفستق بقشره لمبلغ 170 جنيها.

2- ووصل سعر ربع كيلو جرام من اللوز المقشر إلي مبلغ 450 جنيها.

3- وبلغ سعر الـ500 جرام من الكاجو إلي 115 جنيها.

4- وبلغ سعر الكيلو جرام من البندق بقشره إلى قيمة 120 جنيها، بينما بلغ سعر الكيلو جرام من البندق المقشر إلى مبلغ 200 جنيه.

شاهد أيضاً

“في دقيقة واحدة ” حضري كوكيز المج في الميكرويف .. مش هتبطلي تعلميه من سهولته

الكوكيز من الحلويات المميزة والتى من السهل تحضيرها في المنزل، وبعد كيكة المج أصبح هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *