الرئيسية / منوعات / مجموعة جديدة من سانداي رايلي لدى سيفورا

مجموعة جديدة من سانداي رايلي لدى سيفورا

تعرفي على جديد مجموعة سانداي رايلي تجدينها  لدى سيفورا 

حمض اللاكتيك النقيّ Good Genes : من أكثر أحماض الألفا هايدروكسي ترطيباً ، حمض اللاكتيك يقشّر الطبقات السطحية للبشرة ، ليظهر بشرة أكثر نقاءً ، إنتعاشاً ، نعومةً وشباباً. يساعد على محاربة تراكم الخلايا الميّتة ، والزيوت الفائضة التي تؤدي لظهور البثور ، إحتقان البشرة ، فقدان النضارة والرؤوس السوداء. يساعد حمض اللاكتيك على تخفيف البقع والتصبّغات .

“بتنونايت أخضر فرنسي” و”الطين الأبيض ceramic slip “: تنظيف عميق ولطيف، تركيبة غنيّة بالنباتات ، معبأة بجزيئلت صغيرة منظّفة تسحب الزيوت ، المواد السامة ، والشوائب من البشرة لتنقيتها ، تهدئتها وإعادة توازنها.


“تي أنش دي أسكوربايت ” CEO Glow : نوع ثابت من أنواع فيتامين سي قابل للذوبان. يساعد على محاربة علامات التقدّم بالعمر التي يسببّها الزمن ،التوتّر ، التلوّث ، نمط الحياة بما في ذلك فقدان النضارة والمرونة، علامات التجاعيد والخطوط، ظهور البقع الداكنة وإحمرار سطح البشرة.


تي أنش دي أسكوربايت ” vitamin C : 15% نوع ثابت من أنواع فيتامين سي قابل للذوبان. يساعد على محاربة علامات التقدّم بالعمر التي يسببّها الزمن ،التوتّر ، التلوّث ، نمط الحياة بما في ذلك فقدان النضارة والمرونة، علامات التجاعيد والخطوط، ظهور البقع الداكنة وإحمرار سطح البشرة.


تي أنش دي أسكوربايت 5%” : يحمي ويصحّح علامات التقدّم بالعمر المسبقة وهو أقل إزعاجاً من أنواع فيتامين سي الأخرى يمنح الدعم كمضاد أكسدة ويحارب الضرر البييئي.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *