الرئيسية / منوعات / مجموعة جديدة من سانداي رايلي لدى سيفورا

مجموعة جديدة من سانداي رايلي لدى سيفورا

تعرفي على جديد مجموعة سانداي رايلي تجدينها  لدى سيفورا 

حمض اللاكتيك النقيّ Good Genes : من أكثر أحماض الألفا هايدروكسي ترطيباً ، حمض اللاكتيك يقشّر الطبقات السطحية للبشرة ، ليظهر بشرة أكثر نقاءً ، إنتعاشاً ، نعومةً وشباباً. يساعد على محاربة تراكم الخلايا الميّتة ، والزيوت الفائضة التي تؤدي لظهور البثور ، إحتقان البشرة ، فقدان النضارة والرؤوس السوداء. يساعد حمض اللاكتيك على تخفيف البقع والتصبّغات .

“بتنونايت أخضر فرنسي” و”الطين الأبيض ceramic slip “: تنظيف عميق ولطيف، تركيبة غنيّة بالنباتات ، معبأة بجزيئلت صغيرة منظّفة تسحب الزيوت ، المواد السامة ، والشوائب من البشرة لتنقيتها ، تهدئتها وإعادة توازنها.


“تي أنش دي أسكوربايت ” CEO Glow : نوع ثابت من أنواع فيتامين سي قابل للذوبان. يساعد على محاربة علامات التقدّم بالعمر التي يسببّها الزمن ،التوتّر ، التلوّث ، نمط الحياة بما في ذلك فقدان النضارة والمرونة، علامات التجاعيد والخطوط، ظهور البقع الداكنة وإحمرار سطح البشرة.


تي أنش دي أسكوربايت ” vitamin C : 15% نوع ثابت من أنواع فيتامين سي قابل للذوبان. يساعد على محاربة علامات التقدّم بالعمر التي يسببّها الزمن ،التوتّر ، التلوّث ، نمط الحياة بما في ذلك فقدان النضارة والمرونة، علامات التجاعيد والخطوط، ظهور البقع الداكنة وإحمرار سطح البشرة.


تي أنش دي أسكوربايت 5%” : يحمي ويصحّح علامات التقدّم بالعمر المسبقة وهو أقل إزعاجاً من أنواع فيتامين سي الأخرى يمنح الدعم كمضاد أكسدة ويحارب الضرر البييئي.

شاهد أيضاً

حالة الطقس اليوم الخميس 22/4/2021 فى مصر

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *