الرئيسية / منوعات / كارتيرون يظهر العين الحمرا لنجم الزمالك الشاب .. عقوبة جديدة في الفريق

كارتيرون يظهر العين الحمرا لنجم الزمالك الشاب .. عقوبة جديدة في الفريق

معاقبة أحمد عيد في الزمالك

يحاول باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السيطرة على زمام الأمور داخل الفريق وفرض الالتزام والانضباط على اللاعبين.

المدرب الفرنسي قرر إيقاف أحمد عيد، ظهير الزمالك الشاب، عن التدرب مع الفريق الأول وقرر عودته لتدريبات فريق الشباب والمشاركة في المباريات مع فريق الشباب أيضا.

عقوبة على أحمد عيد في الزمالك

وجاء قرار كارتيرون بعد أن رأي اللاعب بعيد عن جاهزية المباريات خاصة وأنه لم يشارك في المباريات الأخيرة مع البرتغالي جيمي باتشكيو المدير الفني السابق للزمالك.

عيد شارك في مباراة الزمالك والترجي التي خسرها الفريق الأبيض ولم يقدم الأداء المطلوب منه ليقرر كارتيرون عودة اللاعب للتدرب مع فريق الشباب وهو ما رفضه عيد.

عيد كان يريد فقط التدرب مع فريق الشباب دون خوض المباريات وهو ما رفضه كارتيرون، وشارك اللاعب في أحمد مباريات فريق الشباب بنادي الزمالك وظهرت عليه العصبية في التعامل مع زملاءه.

عيد تعامل بغضب مع لاعبي فريق الشباب بسبب أنه نجم الفريق الأول ويلعب مع الشباب، والذى شاهد الواقعة أسامة نبيه عندما كان يتابع المباراة، وهو من أبلغ المدرب الفرنسي.

أحمد عيد هو ثاني لاعب يقوم كاتيرون بمعاقبته بعد العقوبة التي تم توقيعها على إمام عاشور بسبب رفضه القيام بعملية الإحماء في مباراة الزمالك ومولودية الجزائر الأخيرة والتي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

وكان كارتيرون قد رفض وجود مدير كرة في جهازه المعاون مؤكداً أنه يستطيع القيام بدور مدير الكرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث السنغالي يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

500 ألف جنيه لكل شخص غير موظف من بنك مصر| التفاصيل

اعتمد الدكتور محمد معيط وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أكتوبر 2021 لحوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *