الرئيسية / منوعات / عاجل: النيابة تكشف تطورات خطيرة بواقعة نبش قبر وإحراق جثة موظفة بمستشفى حلوان

عاجل: النيابة تكشف تطورات خطيرة بواقعة نبش قبر وإحراق جثة موظفة بمستشفى حلوان

اول تعليق من فاروق جعفر على تصريحات أحمد حسام ميدو

قامت نيابة حلوان بالكشف من خلال تحقيقاتها عن تطورات خطيرة في واقعة نبش قبر موظفة بمستشفى حلوان العام والتي توفيت بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 كما تم حرق جثتها داخل مقابر عزبة الباجور بدائرة قسم شرطة حلوان.

حيث تلقى رئيس مباحث حلوان المقدم محمد السيسي بلاغ من أسرة المتوفية م 40 عام موظفة بمستشفى حلوان العام ومقيمة بدائرة القسم حيث توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا والذي يفيد بالعثور على جثتها متفحمة خارج المقبرة الخاصة بها.

وبعد انتقال قوة من الأمن إلى المكان محل الواقعة وبعد أن تم إجراء الفحص والمعاينة أتضح انه تم فتح قبر المتوفية والعثور على جثتها متفحمة خارج المقبرة فيما تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضبط المتهمين.

ومن ناحية أخري فقد قال الدكتور محمد سالم أبو عاصي من خلال استضافته في برنامج لعلهم يفقهون الذي يتم إذاعته على قناة دي أم سي من تقديم الشيخ خالد الجندي وقال بإن نبش القبور يجوز في حالتين.

وهم المصلحة المحققة أو الضرورة الملزمة والنبي محمد صلى الله عليه وسلم أمر بنبش قبور المشركين فعندما يبحث الشخص في القبور لاستخراج كنوز تفيد اقتصاد الدولة فهذا جائز كما انه لم توجد مدن بلا معابد لأن الإنسان دائم البحث عن معبودات والإنسان منذ القدم يبحث عن إله ولكن عرض الآثار أمر جائز من أجل عرض حياة السابقين دون اللجوء إلى عبادتهم من دون الله.

شاهد أيضاً

“انتعاشة في البنوك”.. سعر اليورو أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 16 يوليو

سجل متوسط سعر اليورو الأوروبي، مقابل الجنيه المصري، اليوم الجمعة، 16 يوليو 2021، حالة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *