الرئيسية / منوعات / بالفيديو: رجل يضرب سيدة بأحد الشوارع ويثير غضب المارة

بالفيديو: رجل يضرب سيدة بأحد الشوارع ويثير غضب المارة

عاجل: النائب العام الأردني يصدر قرار بشأن ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين

تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك وأثار من خلاله غضب الكثير من الأشخاص حيث ظهر رجل وهو يتعدى بالضرب على سيدة خلال أحد الشوارع واستغل الشاب خلو الطريق من المارة وانهال عليها باللكمات والضربات.

وقامت شقيقة الفتاة بالكشف عن تلك الواقعة والاعتداء الذي حدث لها بالضرب من خلال الفيديو وقالت بإن شقيقتها تدعى إسراء عثمان وأوضحت بأن الشاب الذي اعتدى عليها هو زوجها ويدعى م بسبب حدوث خلافات زوجية بينهم.

وقالت اللي في الفيديو دي أختي واللي ضربها ده جوزها ودي مش أول مرة يمد ايده عليها عندنا في المنزلة بالدقهلية وكمان من أكتر من سنتين لما اتقدملها وسألنا عليه الناس قالت لنا كويس وقبلنا واتخطبوا واتجوزوا بس بعد شهرين من الجواز ظهر على حقيقته.

https://www.facebook.com/62b3f5a3-8a8b-4f6e-9b91-c864edd3debc

وأضافت ساعتها بقي يمد ايده عليها ويشتمها ويضربها ويمسك لها السكينة ويقولها هقطع شراييني وأتبلى عليكي وهو وأهله بيهينوها دايما واستغل إنها دكتورة تحاليل وقالها هتشتغلي وتصرفي عليا ومن ساعة ما اتجوزت ما صرفش عليها جنيه كل مصاريفها من والدي.

لم تكن تلك المرة هي الأولى التي تعدى خلالها الزوج على زوجته بالشوارع العامة وقالت دي رابع مرة يضربها بيراقبها ويعرف تحركاتها والمرة دي لما شافها ماشية لوحدها والشارع قام بضربها بس الكاميرات اللي كانت موجودة في الشارع فضحته المرة دي.

شاهد أيضاً

جبنالك الحل.. اعرفي طريقة التخلص من النمل في المنزل

تعاني معظم السيدات وربات البيوت من مشكلة تواجد النمل بشكل كبير في المنزل وخصوصًا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *