الرئيسية / منوعات / عاجل.. إصابة نجم ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول

عاجل.. إصابة نجم ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول

باريس فتح خط مفاوضات مع زيدان : ريال مدريد في ورطة

في نبأ عاجل أعلنه نادي ريال مدريد الإسباني منذ قليل عن إصابة نجم الفريق الأول قبل مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء بساعات قليلة.

إصابة رافائيل فاران

وقال نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي له اليوم إنه تم التأكد من إصابة النجم الدولي الفرنسي رافائيل فاران بفيروس كورونا المستجد بعد المسحة التي أجريت له قبل مواجهة فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

مسحة كورونا لرافائيل فاران

وأضاف نادي ريال مدريد في بيانه أنه أجريت مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا المستجد وجاءت نتيجة مسحة النجم الدولي الفرنسي رافائيل فاران إيجابية وبذلك سيغيب نجم خط دفاع الفريق الملكي عن مواجهة فريق ليفربول الإنجليزي في ربع نهائي دوري الأبطال.

وأوضح نادي ريال مدريد أنه من المتوقع بشكل كبير غياب النجم الدولي الفرنسي رافائيل فاران عن مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة أيضًا، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

زيدان في ورطة كبيرة

وأصبح المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان في ورطة كبيرة قبل مواجهة فريق ليفربول حيث أنه خسر جهود قلبي الدفاع القائد الإسباني سيرجيو راموس والنجم الدولي الفرنسي رافائيل فاران.

فرصة ليفربول

وتفصلنا عن المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ساعات قليلة وخسائر النادي الإسباني أصبحت كبيرة خاصة وأن الفريق سيواجه مثلث هجومي ناري يمتلكه الفريق الإنجليزي والمكون من محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو.

شاهد أيضاً

عاوز تحوش.. شوف حساب “ستب أب” من بنك المشرق

حساب “ستب أب” للتوفير هو حساب توفير يمنحك فائدة مرتفعة على مدخراتك حيث تضاف الفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *