الرئيسية / منوعات / ميدو وفاروق جعفر وقعوا في بعض .. أسرار الزمالك على كلوب هاوس

ميدو وفاروق جعفر وقعوا في بعض .. أسرار الزمالك على كلوب هاوس

أحمد حسام ميدو

يبدو أن نادي الزمالك كتب عليه عدم الاستقرار والمشاكل التي غالبا ما تكون على يد أبناءه، على الرغم من حديث جماهير الزمالك الدائم أن القلعة البيضاء دائما ما تتعرض للمؤامرات.

أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك السابق، كشف عن تفاصيل مثيرة عما يدور في داخل القلعة البيضاء وذلك عبر أحد الغرف الصوتية في تطبيق clubhouse كلوب هاوس.

ميدو يكشف أسرار الزمالك

“ميدو” أوضح أنه تم استخدام برنامجه في قناة النهار الفضائية، بالاتفاق مع مرتضي منصور رئيس النادي السابق، من أجل الضغط علي أشرق بنشرقي انه يسحب الإندار اللي أرسله للزمالك.

وأكد نجم الزمالك السابق عبر التطبيق الصوتي، أن خبر المغربي أشرف بنشرقي وإنذار فسخ التعاقد مع النادي كان بالاتفاق مع مجلس إدارة الزمالك ومجلس الإدارة استخدم البرنامج أداة إعلامية للنادي الأبيض.

وأضاف “ميدو” بأنه قال أن اللاعب يوسف أوباما يضع شروطا لناديه في وقت التجديد وهذا كان بالاتفاق مع مرتضى منصور لعمل ضغوط على اللاعب من أجل التجديد للنادي.

وحول الفارق بين الأهلي والزمالك، صارح “ميدو” الموجدين في الغرفة بالتطبيق الصوتية، أن في النادي الأهلي توضع مصلحة النادي فوق المصالح الشخصية، لكن في نادي الزمالك توضع المصالح الشخصية فوق النادي.

وشدد “ميدو” ، أن نادي الزمالك ، أقصى أمآله انه يصبح مثل النادي الأهلي، وأشار  إلى أن الكلام عن نادي القرن والمظلومية يمنح مبرر للاعبي الزمالك للهزيمة وتصبح بعد ذلك “شماعة”.

وكشف “ميدو” عن حديث سابقه بينه وين فاروق جعفر نجم القلعة البيضاء السابق، عندما سأله عن مصلحة النادي ليرد عليه ملك النص “من قال لك اننا نسعى لمصلحة نادي الزمالك؟”.

ميدو وفاروق جعفر وقعوا في بعض .. أسرار الزمالك على كلوب هاوس

من جهة أخرى، رد فاروق جعفر، على “ميدو” في تصريحات صحفية: ” ميدو انت أصغر من انى ارد عليك لأنك من دور أولادي، عيب تخبط في رموز الزمالك كل يوم وانت في بداية الطريق “.

شاهد أيضاً

اليوم.. اختبار طبي للاعب الزمالك لتحديد موقفه من القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *