الرئيسية / منوعات / المحمدي يفتح النار على منتخب مصر : محمد صلاح مظلوم

المحمدي يفتح النار على منتخب مصر : محمد صلاح مظلوم

المحمدي يفتح النار على منتخب مصر : محمد صلاح مظلوم

فتح نجم منتخب مصر ونادل أستون فيلا الإنجليزي أحمد المحمدي النار على الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بسبب الظلم الذي تعرض له نجم نادي ليفربول محمد صلاح.

ستبعاده من منتخب مصر

وقال أحمد المحمدي أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني الوطن حسام البدري قد لا يكون يضعه في حساباته مؤخرا بسبب عامل السن ولكنه يقدم كل ما لديه في الملاعب خلال هذه الفترة.

وأضاف نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي في تصريحات تليفزيونية أن سبب عدم انضمام لمنتخب مصر غير مقنه بالنسبة له خاصة وأن هناك الكثير من اللاعبين الأكبر منه في السن ينضمون للمنتخب.

وأوضح أحمد المحمدي أن الاستدعاء للمشاركة مع منتخب مصر بيد المدير الفني وأنه جاهز في أي وقت تأتي له الدعوة حتى إذا لعب دور خارج الملعب فقط ولم يشارك مع اللاعبين بشكل أساسي.

محمد صلاح مظلوم

وأكد نجم أستون فيلا الإنجليزي على أن محمد صلاح هداف فريق ليفربول ظلم وأنه الأحق بارتداء شارة قيادة منتخب مصر لأنه لاعب مؤثر واعتاد على اللعب تحت الضغوط الكبيرة في الملاعب الأوروبية.

وأشار أحمد المحمدي إلى أن القرار في قضية شارة القيادة يرجع إلى المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري لأن القائد ليس بشارة القيادة فقط وإنما الشخصية المؤثرة التي تتواجد على أرضية الملعب.

بقاء محمد صلاح في ليفربول 

وتابع نجم فريق أستون فيلا أن بقاء محمد صلاح في ليفربول سيكون القرار الأفضل وسيرفع من أسهم اللاعبين المصريين في الملاعب الإنجليزية وعلى الفرعون المصري النظر إلى النجم الأرجنتيني أجويرو الذي يلعب في مانشستر سيتي عندما اخذ قرار الرحيل وترغب الجماهير في عمل تمثال له تقديرا لجهوده التي قدمها مع السيتيزن.

شاهد أيضاً

معلومات عن (فريد شوقي)

في مثل هذا اليوم (1998/7/27)توفى ( فريد شوقي )هو ممثل سينمائي وتلفزيوني ومسرحيو كاتب قصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *