الرئيسية / منوعات / عدد كلمات اسم الزوج يكشف مشاعره تجاهك

عدد كلمات اسم الزوج يكشف مشاعره تجاهك

تريدين دائماً أن تكتشفي ما يشعر به زوجك تجاهك من دون أن تسأليه عن ذلك. أما الخبر السار فهو أنّه يمكنك أن تحققي هدفك بطرق مختلفة وسهلة. وما لا تعرفينه هو أنّ عدد الكلمات التي يتكوّن منها اسمه قد يكشف بعض أسرار شخصيته ومقدار العاطفة الذي يتمتع به وخصوصاً حين يتعلق الأمر بك. إذاً اكتشفي ما لا تعرفينه عنه.

كلمة واحدة

ما اسم زوجك؟ راشد؟ ماجد؟ عصام، مازن؟ سليم؟ ياسر؟سعد؟  إذا كان اسمه يتكون من كلمة واحدة، فهذا يعني أنّه شخص عقلاني، أي أنه لا يعبر عن مشاعره بطريقة صريحة وإن كان يخبئ الكثير من العواطف. وفي هذه الحالة، عليك أن تعرفي كيف تستخرجينها من داخله وأن تدفعيه إلى إظهار بعض الرومنسية التي تمنح حياتكما الزوجية نكهة وطعماً فريدين.

ويدلّ الإسم الذي يتكون من كلمة واحدة أيضاً على أن زوجك كثير الانشغال وغالباً ما لا يجد الوقت الكافي لقضاء المناسبات العاطفية برفقتك. إذاً احرصي على أن تسعي إلى تحقيق ذلك بنفسك. فهو لا يرفض أن يتمتع ببعض الاسترخاء بين الحين والآخر. لذا، حضري بين الحين والآخر طعاماً خاصاً أو دعيه يشاركك استعادة ذكرياتكما المشتركة من خلال تصفح ألبوم صوركما أو إدعيه إلى حضور فيلم تحبانه.

كلمتان

إذا كان اسم شريك حياتك يتكون من كلمتين مثل عبد الكريم أو عبد الباري، أو عبد الصمد،… فهذا يشير إلى أنه شديد الارتباط بك وبالعائلة التي تشكلانها. فهو دائم الاهتمام بكل ما يتعلق بك وبأولادك. وهو لا يحتاج إلى لفت نظرك ليقوم ببعض الخطوات التي تظهر مشاعره تجاهك.

كذلك يدلّ هذا الاسم على أنه يحب صنع المفاجآت الرومنسية وإن كان لا يجد الكثير من الوقت لذلك. لذا ليس عليك التذمر إن تأخر عن معايدتك في مناسبة ما. فهو يتظاهر بالنسيان. إلا أنّه سيفاجئك بعد ذلك من دون أدنى شك. لكن لا تنسي أن تقابليه بالمثل وأن تُظهري اهتمامك بدروك. فالمبادلة تعزّز قدرته على العطاء العاطفي.

شاهد أيضاً

أهم إعلانات الوظائف..تفاصيل ملتقى شغلني ومواعيد تلقي الطلبات

يبحث الكثير من المواطنين بشكل دوري عن ملتقي شغلني والذي يقدم العديد من الوظائف لفئات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *