الرئيسية / منوعات / ردها في قلبهم يا صلاح : راموس في المدرجات

ردها في قلبهم يا صلاح : راموس في المدرجات

ردها في قلبهم يا صلاح : راموس في المدرجات

شعار “الثأر على ملعبهم” يرفعه نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أمام فريق ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقود نجم مصر محمد صلاح خط هجوم فريق ليفربول من أجل الثأر من فريق ريال مدريد الإسباني بعد الهزيمة في النهائي التاريخي بدوري الأبطال وهو النهائي الذي لن ينساه الفرعون المصري بعدما خرج فيه مصابا على يد القائد الإسباني سيرجيو راموس.

مباراة الأخذ بالثأر

ويسعى محمد صلاح إلى الأخذ بالثأر من ريال مدريد وتحقيق الفوز على ملعبهم خاصة وأن قائد دفاع الفريق الإسباني سيرجيو راموس يجلس في المدرجات بعد تأكد غيابه عن المباراة بسبب الإصابة في اللقاء الذي سيقام اليوم الثلاثاء الموافق 6 إبريل في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد محمد صلاح في تصريح صحفي على أن مباراة ريال مدريد ستكون مباراة خاصة وتعد نهائي مبكر في بطولة دوري أبطال أوروبا ويجب تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على البطولة.

تحقيق الفوز في إسبانيا

وأضاف محمد صلاح هداف فريق ليفربول أن فريقه سيدخل المباراة وعينه فقط على تحقيق الفوز ولن ينظر للمباراة بأي شكل أخر خاصة وأن هدفهم هو تعويض الخسارة التي ضربتهم في النهائي الشهير ببطولة دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول

استقر المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب على ملامح تشكيل فريق ليفربول لمواجهة ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.. وجاء التشكيل المتوقع كما يلي:

في حراسة المرمى : أليسون

وفي خط الدفاع : أرنولد، فيليبس، كاباك، روبرتسون

وفي خط الوسط : تياجو ألكانتارا، فابينيو، فينالدوم

وفي خط الهجوم : محمد صلاح، جوتا، ماني

شاهد أيضاً

النصر يضع مبلغ خيالي لضم بدر بانون

يرغب نادي النصر السعودي، في إنهاء ضم المغربي بدر بانون مدافع الأهلي، بحسب تقارير صحفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *