الرئيسية / منوعات / خناقة بين شقيقة عمرو يوسف ومحمد رمضان .. شوفوا السبب

خناقة بين شقيقة عمرو يوسف ومحمد رمضان .. شوفوا السبب

خناقة بين شقيقة عمرو يوسف ومحمد رمضان .. شوفوا السبب

قامت علا يوسف شقيقة الفنان عمرو يوسف بشن هجوم على الفنان محمد رمضان وجاء ذلك بعد أن قام بإعلان عن تقديم شخصية الملك أحمس في عمل سينمائي ومن المفترض أن يتم عرضه في عام 2023.

حيث قامت علا يوسف بنشر منشور على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وكتبت قائلة يا نهار قلة رباية هو وشه مكشوف آه بس مش فاهمة جايب القلب الجامد ده منين بعد وقعة المسرح اللهم لا شماتة.

خناقة بين شقيقة عمرو يوسف ومحمد رمضان .. شوفوا السبب

فيما أعلن الفنان محمد رمضان عن تقديمه لشخصية الملك أحمس عن طريق نشره لمنشور على صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع إنستجرام وذلك بعدما نشر تصريحات لدكتور زاهي حواس يمدحه فيها.

كما علق محمد رمضان على تلك التصريحات وقال شهادة اعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشؤن الاثار السابق زاهي حواس وبعد حضرتك بإذن الله هنعمل فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم محمد رمضان الملك أحمس 2023.

خناقة بين شقيقة عمرو يوسف ومحمد رمضان .. شوفوا السبب

وجاء ذلك بعد الإعلان عن إيقاف مسلسل الملك الذي بدأ في تصويره الفنان عمرو يوسف منذ فترة واقترب على الانتهاء منه وكان مقررا عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2021 فيما تقرر تشكيل لجنة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك من أجل مشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو بالكامل وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان المقبل.

شاهد أيضاً

اليوم.. اختبار طبي للاعب الزمالك لتحديد موقفه من القمة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *